+A
A-

رئيس الوزراء: أحرص على قراءة كل ما يكتب عن المناطق والقرى

ترشيد الإنفاق الحكومي سيحفظ مكتسبات المواطنين

إيجاد حلول مبتكرة لتحسين الخدمات الحكومية

 

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن الصحافة في البحرين أصبحت ذات تأثير كبير على المستويين المحلي والخليجي، معربا سموه عن تقديره لإسهامات رجال الصحافة البحرينية في إثراء المعرفة بما يكتبونه من مقالات وتحليلات مهمة.

وقال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، لدى استقباله بقصر القضيبية أمس عددا من المسؤولين ورجال الأعمال والصحافة، إن القدرات التحليلية لكتاب الرأي والأعمدة في المملكة تطورت وأصبحت لهم كلمة مسموعة في البحرين والمنطقة.

وأضاف سموه أنه يحرص باستمرار على قراءة المقالات وأعمدة الرأي في الصحف البحرينية كافة، ومتابعة ما يكتب في وسائل الإعلام عن المناطق والقرى بشكل حثيث، لتلمس احتياجات المواطن وتوجيه الوزراء والمسؤولين في الجهات المعنية لتلبية هذه الاحتياجات على وجه السرعة.

وشدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على أن المواطن يأتي على رأس أولويات الحكومة، وأن احتياجاته تكون حاضرة دائما في اجتماعات سموه مع المسؤولين في الحكومة وأعضاء مجلسي النواب والشورى، إذ تركز النقاشات على ما يمكن أن توفره الدولة للمواطنين.

وأكد سمو رئيس الوزراء أن أوجه ترشيد الإنفاق الحكومي ستراعي دائما الحفاظ على مكتسبات المواطنين وعدم المساس بها، وقال سموه: "لا نريد أن نضيف أي أعباء ترهق المواطنين، ونبشرهم بأن الخير مقبل وأن بالعمل المستمر والتعاون بين الجميع ستتحسن الأوضاع الاقتصادية قريبا بمشيئة الله".

وقال سموه: "اليوم نعمل بكل طاقتنا لتوفير جميع الخدمات المطلوبة، ومتابعة ما وجّهنا بتنفيذه"، مشددا سموه على أهمية إيجاد حلول مبتكرة لتحسين الخدمات الحكومية والتيسير على المواطنين، مشيرا سموه إلى ما فعلته لندن لحل مشكلة الاختناقات المرورية، حيث لم يعد هناك مجال لتوسعة شوارع المدينة فلجأوا إلى طرق مبتكرة لتنظيم حركة المرور.

 

اقرا ايضا :

رئيس الوزراء: الحفاظ على ركائز الامن والاستقرار الذي تنعم بهما المملكة