+A
A-

“بيتك” يطلق حملة “سافر واسترجع أموالــك”

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين (بيتك) إطلاق أحدث حملة ترويجية للبطاقات الائتمانية لكافة العملاء المتواجدين خارج مملكة البحرين وذلك على مدى شهرين متتاليين من تاريخ 1 يوليو وحتى 31 أغسطس 2017.

وتمنح هذه الحملة الجديدة الفرصة لحاملي البطاقات الائتمانية كافة (الكلاسيكية، الذهبية، السيغنتشر)؛ لدخول سحب شهري وذلك مقابل كل 20 دينارا يتم إنفاقها بأي عملة أجنبية سواء خارج مملكة البحرين أو عن طريق المواقع الإلكترونية، حيث سيسترد 12 فائزاً مبلغ 500 دينار في حساب البطاقات الائتمانية لكل منهم.

وقال رئيس المجموعة المصرفية لبيت التمويل الكويتي – البحرين خالد رفيع “لطالما حرص بيت التمويل الكويتي – البحرين على تقديم أفضل العروض التسويقية والحملات الترويجية على مدار العام لعملائه؛ بغرض مكافأتهم على ثقتهم بنا لإجراء معاملاتهم المصرفية. وتأتي هذه الحملة لتزيح عبء تسديد مصاريف السفر عند العودة خلال فترة الصيف، حيث سيحظى 6 فائزين في كل شهر برصيد إضافي بمبلغ 500 دينار لكل رابح.

وعليه، فإننا ندعو الجميع للاستمتاع بفصل الصيف واستخدام بطاقات بيتك-البحرين الائتمانية في فترة تواجدهم خارج المملكة؛ لزيادة فرص دخولهم السحب”.