+A
A-

الغموض يكتنف مصير فردان.. والأولوية للمالكية

لا يزال الغموض يكتنف مصير حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي المالكية عبدالكريم فردان خصوصا وأنه يملك حرية الانتقال بعد انتهاء عقده مع فارس الغربية بانتهاء الموسم الماضي 2016/2017.

وقدم عبدالكريم موسما استثنائيا رفقة فارس الغربية، وكان عاملا مساعدا لتتويج الفريق بلقب دوري "فيفا" لأندية الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخ النادي منذ تأسيسه.

وصار فردان مطمعا للعديد من الأندية؛ بناء على ما قدمه من مستويات متميزة، وكان الحارس الأقل استقبالا للأهداف في الموسم المنصرم، علاوة على وصوله لتمثيل المنتخب الأول تحت قيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب.

فردان محاط بالعديد من العروض التي قدمت له في فترة الانتقالات الحالية، وفي مقدمتها عرض المالكية الذي يرغب بقوة في التجديد لحامي الخشبات الثلاث.

وعلاوة على ذلك، فإن كريم يدرس 3 عروض أخرى، بينها عرضان من ناديين في المقدمة بدوري الدرجة الأولى.

ولم يحسم فردان مصيره حتى الآن في ظل رغبته بالتريث بشكل أكبر؛ لدراسة العروض كافة، قبل الاستقرار على الخيار المناسب للموسم المقبل 2017/2018، في حين ذكرت مصادر مقربة من الحارس أن خياره سيكون بأفضلية التجديد للمالكية متى ما كان العرض مناسبا من جميع النواحي، على أن تكشف الأيام المقبلة مزيدا من الوضوح في هذا الخصوص.

ويعتبر فردان مكسبا لأي نادٍ سينضم إليه، خصوصا وأنه من أحد الحراس الشباب أصحاب الإمكانات المميزة، إضافة إلى تميزه اللافت حديثا الذي رفع من أسهمه في سوق الانتقالات، كما سبق له تمثيل منتخبات الفئات العمرية، علاوة على المنتخب الأول حاليا.