+A
A-

الشباب يقترب من التجديد للمدرب أمين القلاف

بات في حكم المؤكد أن تجدد إدارة نادي الشباب عقد المدرب الوطني أمين القلاف، ليواصل قيادة الفريق الأول لكرة اليد للموسم الخامس على التوالي، بعد التوصل إلى توافق بين الطرفين خلال الأيام الماضية.

ويتوقع أن يتم التوقيع الرسمي بين الشباب والقلاف خلال الأيام القليلة المقبلة، والإعلان الرسمي عن استمرار القلاف في مهمته والذي جاء بناء على رغبة إدارة الماروني في المحافظة على الاستقرار الفني لفريق كرة اليد، على رغم عدم ظهور الفريق بالمستوى المنشود وتحقيق نتائج مهزوزة واحتلاله مركزًا متأخرًا في الترتيب العام لبطولة الدوري في الموسم الماضي.

وأصبح أمين القلاف الأقرب للمحافظة على منصبه كمدير فني لفريق كرة اليد بنادي الشباب، حيث سيقوده في الموسم المقبل، وذلك بعدما ذكرت تقارير إعلامية عن اقترابه من تدريب فريق توبلي.

ويأتي توجه إدارة النادي في تجديد التعاقد مع المدرب القلاف، في ظل الرغبة الكبيرة بالاستمرار بالاعتماد على أبناء النادي من اللاعبين وصناعة جيل جديد، إضافة إلى معرفة القلاف ودرايته الكاملة بأوضاع الفريق وكيفية التعامل مع اللاعبين.

ويعتبر القلاف من المدربين المجتهدين في مجال عمله، إذ سيكون الموسم المقبل هو الخامس له على التوالي في قيادة قبضة الماروني، حيث تسلم مهام تدريب الفريق لأول مرة منذ موسم 2013/2014.

وفي السياق نفسه، تتجه إدارة النادي أيضًا إلى التجديد للمدرب علي مكي، ليواصل مهام عمله مع الطاقم الفني للفريق الأول مساعدًا للمدرب القلاف، إلى جانب توليه مهمة الإشراف الفني على فريق الشباب.

هذا ويمتلك الفريق الكثير من اللاعبين الشباب الصاعدين، الذين يحتاجون إلى الوقت فقط من أجل تحقيق الأهداف المرجوة وتكوين فريق للمستقبل، إذ يمتلك لاعبو الشباب الروح المعنوية العالية والحماس والرغبة الأكيدة في الظهور بأعلى المستويات، وهم الذين يتمتعون بمهارات عالية تضعهم من ضمن أفضل المواهب الوطنية.

ويسعى فريق الشباب إلى العودة السريعة إلى مستواه المعهود عبر بناء فريقه من جديد بعدما تراجع مستواه بشكل كبير، وتعويض ما فاته في الموسم الماضي، إذ أنهاه في المركز الثامن على سلّم الترتيب العام للدوري، كما لم ينجح في تخطي دور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد.