+A
A-

هيونداي سوناتا 2017.. سيارة الجوائز

تُعدّ «سوناتا» ثاني طراز من «هيونداي» يتميّز بفلسفة «التصميم السائلي 2.0» التي تعتمدها العلامة، بينما تتألّق أيضاً بتصميم عصري وأداء ممتاز، إلى جانب تمتّعها بالتطبيق العملي لأحدث تقنيّات الشركة مثل ميّزة غطاء صندوق الأمتعة الذكي وميّزة كشف النقطة العمياء.

ويُعتبَر طراز الجيل السابع المحسّن نتيجة لثلاث سنوات من عمليات الأبحاث والتطوير التي قامت بها «هيونداي» في الشرق الأوسط، وحول العالم، بهدف تعزيز المزايا التنافسية للمنتج، وتلبية الاحتياجات المتنوّعة في سوق الشرق الأوسط.

وحازت «سوناتا» على جائزة أفضل سيارة للعام 2015 في الشرق الأوسط ضمن فئة سيارات السيدان متوسّطة الحجم.

وتضم «سوناتا» الجديدة كلياً بعض أحدث تقنيّات «هيونداي» وأكثرها تقدّماً، ولقد حقّقت أعلى التصنيفات المتعلّقة بالسلامة في فئتها خلال الاختبارات الداخلية والخارجية.

وتركّز الهدف على تطوير سيارة سيدان متوسّطة الحجم تتميّز عبر الابتكار، وأن تكون عالمية المستوى، بينما يتم الحفاظ على التراث العريق الذي يتمتّع به هذا الطراز.

وتُعتبَر «سوناتا» الجديدة كلياً الطراز الثاني الذي يتم تصميمه وفق مبدأ «التصميم السائلي 2.0» الذي تعتمده شركة «هيونداي موتور»، سيراً على خطى سيارة «جنيسيس» (Genesis) الجديدة كلياً التي تم طرحها في الشرق الأوسط شهر أبريل الماضي (2014). وتتألّق المركبة بمظهر خارجي جديد لافت للأنظار إضافة إلى تمتّعها بمقصورة داخلية جديدة ومحسّنة مع مفهوم تصميمي يركّز على مبدأ «القوّة الداخلية»، وهو موضوع يشير إلى الجمالية المتطوّرة والكمال الموثوق.