+A
A-

درع المالكية يطوف في المجالس الرمضانية

 

طاف درع المالكية الذي حصل عليه إثر تتويج التاريخي بلقب دوري "فيفا" لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الرياضي 2016-2017، طاف مجالس القرية الرمضانية.

ونقل الإعلام الرسمي لنادي المالكية صورا مختلفة لمشاركة النادي أفراح التتويج بالدرع التاريخي في عدد من المجالس الرمضانية بالقرية التي عاشت موسما تاريخيا باللقب.

وشارك في الزيارات التي قامت بها الإدارة الملكاوية عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي برئاسة جاسم عبدالعال، علاوة على أعضاء الجهازين الفني والإداري بقيادة المدرب أحمد صالح الدخيل وبعض لاعبي الفريق.

وبحسب النادي، فإن الزيارات التي صاحبتها مشاركة الفرحة بالدرع الذي تواجد في المجالس تهدف إلى تعزيز الروابط الاجتماعية وتحقيق مبادء شهر رمضان في تنمية التآخي وإحياء الذكر، وذلك ضمن برامج النادي الاجتماعية.

وقال رئيس اللجنة الاجتماعية بالنادي السيد باقر علي إن الزيارات تعد من البرامج السنوية التي يحرص عليها المالكية، مشيرا إلى أنها تأكيد لعمق العلاقات المتبادلة بين الأهالي ومجلس إدارة النادي.

واستطاع المالكية في الموسم الماضي أن يتوج بطلا للدوري في حدث تاريخي؛ كونه أحرز اللقب للمرة الأولى في تاريخه، في حين سيكون على موعد مع التاريخ في مواجهة كأس السوبر التي ستجمعه ببطل كأس الملك فريق المنامة، إذ من المؤمل أن تقام المباراة يوم 25 أغسطس المقبل.