+A
A-

4 مدربين لخلافة بريدراغ في يد النجمة

علم "البلاد سبورت" من مصدر مقرب لنادي النجمة أن المدرب الوطني عصام عبدالله يأتي في مقدمة المدربين الذين يتم التفاوض معهم حالياً ليحل بديلاً للمدرب الصربي بريدراغ في الإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة اليد.

وأشار مصدرنا إلى أن النجمة يمتلك 4 سير ذاتية لمدربين، ومن ضمنهم عصام الذي دخل معه في مفاوضات مباشرة منذ فترة وجيزة، وأن هذا الملف سيتم الانتهاء منه مع نهاية الشهر الجاري بحسب التطورات والمستجدات في المفاوضات الجارية. وبين مصدرنا أن الإدارة النجماوية وبخطوة التفاوض مع مدربين فإنها عزمت النية في تغيير هوية المدرب الصربي بريدراغ الذي مكث 4 سنوات تقريباً مع "الرهيب" - حققها فيها بطولة الدوري مرتان ووصيف الكأس وظفر بالمركز الثاني للبطولة الآسيوية للأندية في قطر العام الماضي ووصيف البطولة العربية قبل ثلاثة مواسم - رغم أنها لم تنهي علاقتها معه رسمياً حتى الآن.

ويرى مصدرنا أن الإدارة النجماوي وجهت رادارها للمدرب عصام لما يمتلكه من خبرة واسعة في لعبة كرة اليد، وبسبب درايته ومعرفته العميقة بالفرق ولاعبيها محلياً، سواء بمتابعته الحثيثة لمنافسات المسابقات أو لإشرافه على تدريب غالبية اللاعبين وخصوصاً الدوليين من خلال تواجده في الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني في استحقاقاته الدولية بالسنوات الأخيرة.

وأكد مصدرنا أيضاً أن الإدارة النجماوية في الفترة الحالية ستتأنى في خوض غمار سوق الانتقالات، إلى أن تحسم ملف المدرب الذي ستكون له الأولوية في تحديد نوعية اللاعبين التي سيتم التعاقد معهم، وخصوصاً أن الفريق مقبل على مشاركات خارجية ومحلية ولابد من تطعيم وتدعيم صفوفه بالعناصر المثالية.

الصربي بريدراغ