+A
A-

بدء توزيع وحدات مشروع دمستان الإسكاني

 تنفيذًا لأمر ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بتوزيع 4200 وحدة سكنية، وفي إطار التوجيهات السامية لملك البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ومتابعة الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.    

وأعلن وكيل وزارة الإسكان الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة البدء في توزيع وحدات مشروع دمستان الإسكاني الذي تنفذه الوزارة بالمحافظة الشمالية، وفق البرنامج الزمني الذي وضعته الوزارة لتوزيع 4200 وحدة سكنية على مختلف المحافظات.

وقال وكيل وزارة الإسكان على هامش مباشرته لإجراءات توزيع المشروع على المواطنين إن إدارة الخدمات الإسكانية بالوزارة قامت في اليومين الماضيين بالتواصل مع المواطنين المرشحين للاستفادة من هذا المشروع؛ من أجل الحضور إلى الوزارة.

وهو الأمر الذي لاقى استحسان المواطنين، مثمنين أمر صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بتوزيع المشاريع الاسكانية.

متوجهين بالشكر إلى القيادة والحكومة على ما توليه من اهتمام بالمواطنين وتقديم الخدمات الإسكانية لهم.

وبيّن الشيخ عبدالله بن أحمد أن مشروع دمستان الإسكاني يعد أحد المشاريع الرئيسة المدرجة ضمن برنامج عمل الوزارة لبناء 25 ألف وحدة سكنية وفقاً للالتزام الخاص بقطاع السكن الاجتماعي في محور التنمية البشرية والخدمات الاجتماعية الوارد في برنامج عمل الحكومة.

وأردف أن مشروع دمستان يعد من أبرز المشاريع الاسكانية التي قامت الوزارة بتنفيذها في المحافظة الشمالية، ويمتاز موقعه ونماذج بناء وحداته السكنية التي تطابق أفضل المواصفات التي تناسب احتياجات الأسر البحرينية، مشيراً إلى أن مخطط المشروع يتضمن العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات المستفيدين من المشروع.

ولفت وكيل الوزارة إلى أن توزيع مشروع دمستان سيمتد حتى يوم الأربعاء المقبل، على أن يعقب ذلك الاستمرار في توزيع المشاريع الأخرى التي يشملها برنامج التوزيع، والذي يتضمن إلى جانب دمستان ومشروع الرملي كلاً من مشاريع المدينة الشمالية وعالي ورياض عسكر ومدينة شرق الحد ومشروع أم الحصم، إضافة إلى الشقق السكنية في مشاريع توبلي واللوزي.