+A
A-

"سيناترا فلسطين" عمر كمال في خليج البحرين

يطرب "سيناترا فلسطين" الفنان عمر كمال الجمهور ضمن فعاليات مهرجان ربيع الثقافة السنوي وذلك في تمام الساعة 8:30 مساءً يوم الجمعة الموافق 17 مارس 2017م على خشبة مسرح خليج البحرين.

وسيقدم الموسيقار والملحن والمؤلف عمر كمال أمسية استثنائية لإبداعاته الموسيقية في خليج البحرين بمجموعة متنوعة من الألوان الموسيقية العربية والأجنبية والتي تتضمن إبداعات لمجموعة من رواد الفن العربي مثل محمد عبد الوهاب وفيروز، وكذلك إبداعات أجنبية لفرانك سيناترا ومايكل جاكسون وآخرون.

وبدأت شهرة  الفنان عمر كمال على مستو ى العالم العربي بعد غنائه مقطوعة "موطني" عام 2015، واشتهر في بريطانيا، بسبب فرقته الجامعية التي أحيت منذ انطلاقتها العديد من الحفلات في المملكة المتحدة، ولمع نجمه في العالم، بعد تسجيله أغنية Love Never Felt So Good لملك البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، بنسخته الخاصة، تلحيناً وأداءً. 

وتقام هذه الفعالية بتنظيم من مجلس التنمية الاقتصادية في إطار دعمه لمهرجان ربيع الثقافة الذي يعزز من قطاع السياحة حيث يعتبر أحد القطاعات الرئيسية التي يركز عليها المجلس في خطة العمل التي تهدف الى استقطاب الاستثمارات للمساهمة في خلق فرص العمل في المملكة.