+A
A-

قسائم "ستار" تنفذ بالكامل في وقت قياسي

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن بيع قسائم الفلل التجارية "ستار" بالكامل خلال أسابيع قليلة من طرحها بتاريخ 11 فبراير 2017.

وتشتمل الأراضي المخصصة للفلل التجارية "ستار" على قسائم تتراوح مساحاتها ما بين 639 و785 مترا مربعا وتتميز بإمكانية إنشاء محلات تجارية مطلة على الطريق الرئيسي الواقع جنوب المرحلة الثانية من بيوت الديار.

كما تناسب هذه الأراضي إقامة عدة أنشطة تجارية كصالونات التجميل، والمنتجعات الصحية، والمكاتب، والعيادات الطبية المواجهة للشارع الرئيسي والأنشطة الأخرى التي تتطلب مواقع منفصلة وذات مواصفات محددة.

ماهر الشاعر

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي للشركة ماهر الشاعر قائلاً: "يسرنا أن نعلن عن بيع قسائم الفلل التجارية "ستار" بالكامل في وقت قياسي حيث لاقت القسائم المعروضة إقبالاً منقطع النظير من جميع العملاء والمستثمرين منذ طُرحها في شهر فبراير الماضي.

واضاف "ونظراً لتمتع هذه القسائم بموقع مثالي لإقامة مشاريع خدماتية متنوعة، فإنها تُعد استثمارا مُجزياً لجميع الراغبين بتنفيذ أعمال تجارية مستقلة قائمة بذاتها تمتاز بالتفرد والخصوصية".

وأوضح أن "مشروع الفلل التجارية "ستار" يحمل بين طياته العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة، حيث يتميز بموقع إستراتيجي يسهل الوصول إليه من قبل القاطنين والزوار على حد سواء، كما يمنح أصحاب القسائم عدة مزايا لوجستية".

وتجسد ديار المحرق نموذج المدينة المتكاملة المصممة بمزيج من الأصالة والحداثة والرفاهية المطلقة. ويتسم المخطط الرئيسي للمدينة بتنوع وحداته السكنية ومرافقه الخدمية والترفيهية الفاخرة التي تنفذ وفق أرقى مواصفات ومعايير الجودة العالمية.

وتتضمن المدينة مخططات سكنية وتجارية تزود الملاك والمستثمرين بشتى الخيارات التي من شأنها إحلال تجربة استثنائية ونمط معيشة مغاير يلبي كافة الاحتياجات ويرضي جميع الأذواق.