+A
A-

الأهلي يقدم المدرب "عظيمة" لوسائل الإعلام

قدم النادي الأهلي مدرب الفريق الأول لكرة القدم المصري الجديد محمد عبدالعظيم لوسائل الإعلام ليعلن رسمياً قيادته لكتيبة النسور فيما تبقى من الموسم الحالي خلفاً للمدرب التونسي فتحي العبيدي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده النادي مساء أمس بحضور مدير عام النادي ورئيس النشاط الرياضي أحمد العلوي، وأمين السر فريد طه ورئيس جهاز كرة القدم محمد جمعة بشير، وعضو مجلس الإدارة محمد عماد حمزة ومساعد المدرب صادق علي الحلواجي.

وخلال المؤتمر عبر العلوي عن سعادته الكبيرة بالتعاقد مع المدرب محمد عبدالعظيم الإسم المعروف في عالم كرة القدم المصرية والعربية، متمنياً بأن يوفق في قيادة النادي لتحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية التي تليق بسمعة النادي الأهلي العريق.

وبدوره عبر المدرب محمد عبدالعظيم عن اعتزازه وفخره بتدريب النادي الأهلي أحد أكبر الأندية في البحرين، مضيفاً " إنني اتشرف بتدريب الأهلي الذي سبق وأن توج بلقب الدوري والكأس وهو أحد الأندية المعروفة في المملكة، وإنجازاته لا زالت محفورة في الذاكرة وأتمنى بأن أكون عند حسن ظن الجماهير الأهلاوية..".

ولدى سؤال البلاد سبورت له عن سبب قبوله تدريب النادي الأهلي رغم صعوبة المهمة قال " إن المهمة صعبة، ولكنني أعشق التحدي، ولقد شاهدت الفريق في آخر مباراة بكأس جلالة الملك ووجدت بأن الفريق يتمتع بعناصر جيدة وهناك بعض الأخطاء التي يمكن معالجتها لاحقا، وهدفي في المرحلة القادمة هو البقاء ضمن الأربعة الكبار في سلم الترتيب وربما المنافسة متى ما سارت الظروف بشكل جيد.."، مشيراً كذلك إلى أن إسم النادي الأهلي شجعه لقبول المهمة لأنه كان لاعباً سابقاً في النادي الأهلي المصري.

وأكد عبدالعظيم أن إلغاء عقود أحد المحترفين والتعاقد مع محترفون جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية مرهون بالأداء الذي سيقدمه الفريق في مسابقة كأس الاتحاد، حيث أنه سيشاهد الفريق وسيرى أوجه القصور ومن ثم سيقرر ما إذا كان سيتعاقد مع محترفون جدد أو لا.

وذكر عبدالعظيم بأنه يمتلك بعض المعلومات عن الكرة البحرينية حيث أن المنتخب البحريني كان قريبا من بلوغ نهائيات مونديال ألمانيا 2006 ومونديال جنوب أفريقيا 2010 لولا سوء الحظ، لافتاً النظر إلى أن ظروف الكرة العربية متشابهة إلى حد بعيد وسيسعى لأن يستمثر الظروف الحالية لقيادة الفريق إلى أفضل النتائج.