+A
A-

استقبال "هوليودي" لاوسكار

 حظي اوسكار لاعب وسط منتخب البرازيل باستقبال حافل الاثنين من قبل جماهير ناديه الجديد شنغهاي سيبج المنافس في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم فيما ذكرت بعض التقارير الإعلامية أن اللاعب سيحصل على ما يقرب من 500 الف دولار أسبوعيا وهو ما سيجعل منه أعلى اللاعبين راتبا في العالم.

 ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية لانتقال اوسكار لشنغهاي سيبج من نادي تشيلسي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز إلا أن تقارير إعلامية رجحت ان شنغهاي دفع 60 مليون يورو (62.6 مليون دولار) لإغراء اللاعب البالغ من العمر 25 عاما للعب للنادي المنتمي للدوري الصيني.

 وهتفت الجماهير التي ارتدت قمصان الفريق بلونيها الأحمر والأبيض "اوسكار..اوسكار" عند وصول اللاعب البرازيلي الى مطار شنغهاي الدولي. وتوقف اللاعب لتوقيع التذكارات قبل ان يصطحبه بعض مسئولي الفريق الى خارج المطار.

 وقال تشاو لي (30 عاما) احد مشجعي شنغهاي سيبج عن احدث الصفقات البرازيلية التي انضمت للنادي "اعتقد انها (صفقة اوسكار) ستعزز بالتأكيد من قدرات النادي.

 "هدفنا يتمثل في القتال من اجل الفوز البطولة دون أي شيء اخر."

 والأرقام الواردة في تقارير وسائل إعلام بريطانية ستجعل اوسكار واحداً من أعلى اللاعبين راتبا في العالم حيث تشير إلى انه سيحصل على 400 ألف جنيه جنيه استرليني (490760 دولارا).