+A
A-

محمد خليل رئيسًا تجاريًا في "جي إف إتش" العقارية

أعلنت شركة جي إف إتش العقارية، وهي الشركة التي تمثل الذراع العقاري لمجموعة جي إف إتش المالية، عن تعيين محمد خليل أحمد بمنصب رئيس الشؤون التجارية للشركة، حيث سيتولى أنشطة التسويق التجاري وإدارة المشاريع والاصول المدارة من قبل شركة جي إف إتش العقارية.

يتمتع السيد محمد بما يربو على 15 عاما من الخبرة في مجال الإدارة التجارية، تطوير الأعمال، التخطيط الاستراتيجي، تعزيز الإيرادات، وإدارتها وتنويعها، بالإضافة إلى خبرة عميقة في القطاع العقاري في الجوانب المتعلقة بإدارة عمليات التطوير، التصميم، والعقود التجارية.

كان آخر منصب تولاه محمد خليل قبل انضمامه إلى الشركة، هو منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة مطار البحرين التي بدأ العمل بها منذ العام 2012، وكان مسؤولا عن جميع إيرادات المطار، بما في ذلك تلك المتعلقة بمجال الطيران والمجالات الأخرى. وتشمل خبرته السابقة العمل لدى شركة الخليج للتعمير، حيث عمل كمدير تنفيذي في إدارة التطوير العقاري والخدمات. تشمل المناصب الهامة الأخرى ذات العلاقة التي تولاها في السابق، العمل بشركة الخليج العقارية الأولى في المملكة العربية السعودية والبحرين، تكنال الشرق الأوسط وعالم الهندسة المعمارية.

تعليقا على هذا التعيين، صرح الرئيس التنفيذي ماجد الخان بقوله "نحن سعداء بانضمام محمد إلى فريق العمل بالشركة كما أننا نثق في خبرته التي ستثري وتعزز فريق الإدارة بالشركة وستدعم بشكل فعال الجهود الرامية إلى تنمية أصولنا العقارية، الأهم من ذلك أن محمد سوف يركز على تطوير فرص تجارية جديدة وتعزيز عملية تنويع مصادر الإيرادات".