+A
A-

العنزور: الأميركي شاين إضافة قوية لسلّة البحرين

البلاد سبورت
أعرب مدرب الفريق الأول لكرة السلة بنادي البحرين عبدالكريم العنزور عن تفاؤله بالمحترف الجديد الذي سيمثل صفوف الفريق في منافسات الموسم الرياضي الجديد 2016 - 2017.
وقال العنزور في حديث لـ "البلاد سبورت" إن التعاقد مع المحترف الجديد شاين جاء بعد دراسة شاملة لسيرته الذاتية. وذكر مدرب الغزال أن الأميركي سبق له اللعب في دوري فنزويلا، بأميركا اللاتينية، كما مثّل دوري الجامعات الأميركية في وقت سابق. وأضاف العنزور أن شاين ذا الـ 25 عامًا، يمتاز بطول البنية الجسمانية 203 سم، وهو يجيد اللعب في مركز الارتكاز واللعب تحت الحلق، ويمتاز بكفاءة اللعب داخل وخارج المنطقة. وكان المحترف الجديد لسلّة البحرين الأميركي ترافيس شاين قد وصل إلى البلاد يوم أمس الأول (الأربعاء). وجاء وصول شاين تأكيدًا لما نشره "البلاد سبورت" قبل أيام، عن هوية المحترف الجديد لسلّة الغزال. إلى ذلك، أرجع مدرب سلّة البحرين سبب فك الفريق لارتباطه بالأميركي كريم حسن، بعد أيام من التعاقد معه؛ لضعف القوة البدينة لديه التي لن تخدم اللاعبين، مشيرًا إلى أن الفريق بحاجة لمحترف يمتاز بالقوة البدنية التي يتكفل بها في حماية المنطقة؛ حتى يشعر اللاعبون بالأمان، ويكسبهم الثقة التي تجعلهم يلعبون بأريحية وحرية تامة.
وقال العنزور إن فريقه في صدد وضع البصمات النهائية على تحضيراته الجادّة، ورسم الخارطة النهائية لشكل الفريق، بهدف الدخول القوي في المنافسة على تحقيق المراكز المتقدمة في بطولة دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي الجديد 2016 - 2017.