+A
A-

“السلام” يطلق حملته الترويجية الخاصة ببطاقات فيزا الائتمانية

أطلق مصرف السلام – البحرين حملته الترويجية الخاصة لبطاقات فيزا الائتمانية. وتبدأ هذه الحملة من الأول من مايو حتى 30 يونيو 2016 والتي تقدم للعملاء فرصة الفوز بجوائز نقدية قيمة تصل إلى 20 ضعف من قيمة المعاملة مع كل 50 دينار يتم انفاقها عند استخدام بطاقات أي من فيزا الائتمانية إضافة إلى ذلك ستستمر مزايا الإسترداد النقدي والتي تصل إلى 1 % من مجموع قيمة المشتريات عند استخدام بطاقتهم الائتمانية.

ويسري هذا العرض على كل حاملي بطاقات فيزا الائتمانية الصادرة من مصرف السلام – البحرين وبي ام اي بنك فقط.
بهذه المناسبة قال عبدالكريم تركي، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد لمصرف السلام–البحرين: “انسجاماً مع التزامنا بتقديم منتجات متميزة وخدمات متنوعة؛ أتشرف بالإعلان عن طرح عرض ترويجي خاص بعملائنا الكرام، يتيح لهم الفرص للفوز بجوائز نقدية قيمّة، واسترداد نقدي عند استخدام بطاقاتهم الائتمانية على مشترياتهم اليومية سواء في البحرين أو خارجها”.
وأضاف “إننا نخطط لتقديم المزيد من المزايا لعملائنا من خلال المنتجات والخدمات الفريدة. وبالإضافة إلى عرضنا الحالي، يقدم المصرف لحاملي البطاقة الائتمانية، عدداً من الخدمات المصرفية القيمّة”.
للتأهل لدخول السحوبات، يستوجب على العملاء استخدام أي من بطاقات فيزا الائتمانية الصادرة من مصرف السلام – البحرين أو بي ام اي بنك فقط. وسيجري السحب في تاريخ 31 يوليو المقبل، تحت إشراف ممثلين من وزارة التجارة والصناعة والسياحة، ومدققين داخليين وخارجيين، ووفقًا لقوانين مصرف البحرين المركزي ولوائح وزارة التجارة والصناعة والسياحة.