+A
A-

محمد ساجد: البحرين داعم لكل التجار دون استثناء

السنابس - بيت التجار: عقدت لجنة تجار البحرين الآسيويين بغرفة تجارة وصناعة البحرين اجتماعها الدوري برئاسة نائب الأمين المالي محمد ساجد، حيث أعرب عن خالص شكره وتقديره لأعضاء اللجنة على ثقتهم ومشاركتهم الملحوظة في اجتماع الجمعية العمومية العادية للغرفة والذي أقيم مؤخراً في مقر بيت التجار.
كما أوضح ساجد، أن القيادة البحرينية الرشيدة تدعم كافة التجار في البحرين ومنهم الآسيويين، مؤكداً الدور الكبير والإنجازات البارزة للجنة تجار البحرين الآسيويين بالغرفة والذي تلقى تشجيعاً ودعماً متواصلا من الغرفة والمجتمع البحريني.
كما أكد أن غرفة تجارة وصناعة البحرين ترحب بجميع أعضائها من التجار والمستثمرين سواء كانوا بحرينيين أو غير بحرينيين دون تمييز فالهدف الأسمى الذي ترفعه الغرفة دائماً هو تشجيع التجار للمساهمة في الاقتصاد البحريني ودعم القطاع الخاص قدر المستطاع من خلال اللجان التي تم تشكيلها واختيار أعضائها بعناية فائقة.
وتابع، كما أن رؤية ورسالة اللجنة واضحة، ألا وهي الإسهام الإيجابي في الاقتصاد المحلي، كما أكد ساجد أنه من حق أي تاجر توجيه النقد الإيجابي البناء وتوضيح إنجازاته وإسهاماته للمجتمع والاقتصاد البحريني على غرار ما تقدمه ويقوم به التجار الآسيويون. وتم خلال الاجتماع الذي عقد مؤخرا في مقر بيت التجار مناقشة كافة الترتيبات لتنظيم دعوة عشاء خلال شهر مايو الجاري بحضور ومشاركة جميع السفارات الآسيوية في المملكة والتجار الآسيويين، إضافة إلى عدد من المسؤولين في وزارات ومؤسسات وهيئات الدولة وذلك لتعميق وتعزيز الترابط بين جميع الأطراف في سبيل خدمة مملكة البحرين واقتصادها الوطني وقطاعها الخاص.