+A
A-

المحرق ضيفًا على أهلي الخليل الفلسطيني اليوم

أحمد مهدي
يخوض ممثل الكرة البحرينية نادي المحرق في الساعة الخامسة من مساء اليوم لقاء أمام نادي أهلي الخليل الفلسطيني، وذلك في مواجهة تقام على استاد دورا بفلسطين ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي.
ولقاء اليوم يعد هامشيا للمحرق دون أن يؤثر على تأهله للدور الثاني، حيث تمكن منذ الجولة السابقة من حسم التأهل إثر انفراده بصدارة المجموعة رصيد 12 نقطة، ويحتاج من لقاء اليوم نقطة واحدة لضمان تأهله عن صدارة المجموعة والاستفادة من لعب لقاء دور الـ 16 على أرضه وبين جماهيره.
ويشير ترتيب المجموعة إلى صدارة المحرق، يليه الجيش السوري برصيد 4 نقاط وله لقاء مؤجل، ثم النادي الفلسطيني برصيد 3 نقاط وله لقاء مؤجل، وأخيرا نادي فنجاء العماني برصيد نقطة واحدة.
وكان المحرق قد وصل أمس إلى فلسطين بعد رحلة طويلة امتدت قرابة 20 ساعة، وذلك عبر العاصمة الأردنية (عمان)، فيما أجرى مرانه الوحيد والأساسي على ملعب المباراة يوم أمس. ويطمح رجال المدرب عيسى السعدون لتحقيق فوز يمنح المحرق العلامة لكاملة قبل جولة من ختام دور المجموعات، فيما يمني الفريق الفلسطيني خطف النقاط الثلاث، مستغلا بذلك عاملي الأرض والجمهور.
وعقد ظهر يوم أمس الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، إذ شهد حضور مدير فريق المحرق نايف الماجد والمنسق الإعلامي للفريق الزميل محمد الجودر، وتم اعتماد أهلية اللاعبين والاتفاق على الأمور الإدارية كافة، إضافة إلى تحديد الزي الأبيض للمحرق والأحمر لنادي أهلي الخليل.
وفي المؤتمر الصحافي، ذكر مدرب المحرق عيسى السعدون أن فريقه يجيد اللعب وسط الظروف الصعبة، مشيرا إلى أن المنافس قدم مستويات جيدة، وهو فريق منظم بحسب ما ظهر عليه في لقاء الذهاب، فيما أكد قائد المحرق إبراهيم المشخص رغبة زملائه اللاعبين في تحقيق الفوز وتأكيد جدارة المحرق بالصدارة.
ويدير اللقاء طاقم تحكيمي من جمهورية الهند بقيادة حكم الساحة رو أموقان، وبمعاونة كل من سابام كينيدي وأسيت ساركار، إضافة إلى الحكم الرابع سريكسبانا.