+A
A-

“الإسلامي” يجري تمرين إخلاء للمبنى الرئيسي

أجرت دائرة الخدمات العامة ببنك البحرين الإسلامي تمرين الإخلاء للمبنى الرئيسي للبنك بالتنسيق مع إدارة الدفاع المدني بوزارة الداخلية وذلك يوم الاثنين الماضي.
وفي صباح يوم إجراء التمرين، نظمت دائرة الخدمات العامة محاضرة توعوية لأعضاء فريق الطوارئ بالبنك قدمها ممثلو إدارة الدفاع المدني بوزارة الداخلية بهدف التأكد من قيام البنك بكافة الإجراءات اللازمة لإقامة التمرين بنجاح وبدون ارتكاب أي أخطاء.
ودون إنذار مسبق، بدأ التمرين بعد رنين أجراس الإنذار في جميع طوابق المبنى الرئيس للبنك والتي دقت في حوالي الساعة 10:10 صباحاً ، ليقوم بعدها أعضاء فريق الطوارئ بالبنك “ Marshals” بتوجيه الموظفين إلى مغادرة المبنى عبر المخارج المتاحة والتأكد من خلو كل طابق من الموظفين.
بعدها تجمع موظفو البنك في نقاط التجمع المخصصة خارج المبنى الرئيسي، حتى وصول سيارة الأطفاء الخاصة بفريق الدفاع المدني ليتأكدوا بعدها من اكتمال كافة الإجراءات اللازمة لهذا التمرين الذي شارك فيه حوالي 235 موظفاً.
وبناءً على تقييم إدارة الدفاع المدني بوزارة الداخلية، فقد تكللت عملية إخلاء المبنى بالنجاح، حيث أخلي المبني الرئيسي للبنك بالكامل في غضون 5 دقائق فقط، وهذه النتيجة تعتبر ممتازة، كون هذا التمرين يقام للمرة الأولى في المبنى.