+A
A-

البحرين يتعادل مع الاتحاد في “سداسي اليد 2”



علي مجيد
خرج فريق البحرين مع نظيره الاتحاد بنتيجة التعادل (36/36) في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس في افتتاح منافسات الجولة الثالثة من سداسي المجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد.
وكان الشوط الأول قد انتهى لصالح الاتحاد بنتيجة (16/18)، وبذلك أصبح رصيد البحرين 6 نقاط، متمركزا في الصدارة وبانتظار ما ستؤول إليه مباريات اليوم، فيما هو التعادل الاول للاتحاد بعد خسارتين متتاليتين ليكون رصيده 4 نقاط.
وتختتم منافسات الجولة اليوم الجمعة بإقامة لقاءين، يلتقي في الأولى فريق سماهيج مع فريق التضامن في تمام الساعة 5.30 مساءً، تليها مباشرة مواجهة تجمع فريق سماهيج مع فريق الاتفاق عند الساعة 7 وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.
يمتلك سماهيج 4 نقاط من مباراتين، والتضامن يمتلك 3 نقاط من مباراة واحدة، فيما الاتفاق، فهو لديه 3 نقاط من مباراة أيضاً وسماهيج، فيمتلك 4 نقاط من مباراتين. ومن المؤكد أن سماهيج يأمل أن يعوض خسارته الماضية، ولكنه سيصطدم بنشوة لاعبي التضامن الذي استهلوا مشوارهم بالفوز وبكل تأكيد سيسعون لتحقيق الفوز الثاني، وفي المباراة الأخرى، فإن الوضع مشابه تماماً؛ كون الاتفاق يريدون مواصلة نغمة الانتصار وأم الحصم يأمل تعويض خسارته الماضية. مواجهات ستكون ذات طابع قوي وندي بين لاعبي الفرق الأربعة لكي يحققوا الأهداف المنشودة.