+A
A-

الأنصاري تشيد بالمستوى المتقدم ل “بيان البحرين”

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة: أكدت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري حرص المجلس للوصول إلى شرائح المجتمع كافة بما فيها فئة الشباب من طلبة المدارس والجامعات، لافتة في هذا السياق إلى أن المجلس نفذ مؤخراً العديد من برامج التوعية والتدريب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.
جاء ذلك خلال استقبال الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة مجموعة من طلبة مدرسة بيان البحرين، إذ اطلعت على مشاركة مدرسة بيان البحرين في “مسابقة مشروع إنجاز للشركات”. وأشادت الأنصاري بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه مدرسة بيان البحرين.
وخصت بالذكر النشاطات اللاصفية التي تنمي مواهب ومهارات الطلبة، مؤكدة أهمية التدريب النظري والعملي للناشئة على أسس الحياة الاقتصادية وعالم الأعمال، والبدء بتمكين المرأة اقتصاديا منذ مراحل الدراسة الأولى.
كما نوهت الأنصاري أيضا ببرنامج إنجاز البحرين الذي يعمل على منح الطلاب الفرصة في اكتساب الخبرة في مجال التجارة، مما ينمي فيهم روح المبادرة والمغامرة وقد يشجعهم على تأسيس شركاتهم الخاصة في المستقبل.
وأشادت الأنصاري بنشاط طلاب مدرسة البيان بتكوين شركة ضمن برنامج إنجاز البحرين تحت اسم “مبدعي مدرسة بيان البحرين”، والعمل بصورة جماعية على فكرة إنتاج برنامج الإلكتروني “إرث” باعتباره موقعا متميزا بتحليله الدقيق للميراث بحسب أحكام الشريعة المختصة بتوزيع حصص الميراث بطريقة سريعة لاحتساب توزيع التركة المالية (الميراث) للمتوفى.