+A
A-

بيل تعلم الدرس

برشلونة- (رويترز العربية): قال جاريث بيل مهاجم منتخب ويلز إنه تعلم دروسا مفيدة من فترة مخيبة للامال مع ريال مدريد الموسم الماضي.
واستمتع بيل بموسم أول أكثر من رائع عقب وصوله الى ملعب برنابيو في صفقة قياسية عالمية بلغت قيمتها 85.3 مليون جنيه استرليني (122.67 مليون دولار) من توتنهام في 2013 وسجل في نهائي دوري الابطال وكأس ملك اسبانيا عندما فاز ريال بالثنائية.
لكن بيل عانى خلال موسمه الثاني الصعب لتطلق الجماهير صيحات الاستهجان في وجهه وتنتقده وسائل الاعلام بعدما اخفق ناديه في الفوز بأي لقب كبير وثارت تكهنات حول طلبه العودة الى الدوري الانجليزي الممتاز.
وأبلغ بيل مؤتمرا صحفيا قبل مباراة القمة غداً السبت أمام برشلونة متصدر الدوري الاسباني "ربما في الموسم الماضي لم أقدم العروض التي تعبر عن قدراتي."
وتابع "هذا العام ارغب في التحسن. من المهم بالنسبة لي أن اواصل العمل بقوة والقتال. كان اللعب في بلد اخر من الامور الصعبة."
واستطرد "اشعر انني اكثر استقرارا الان واكثر انسجاما مع الفريق هذا العام واعتقد ان هذا الامر انعكس على ادائي في ارض الملعب. كان من المفيد ان امر بموسم سيء لانك تتعلم منه الكثير.
"بدأت افهم الاجواء اكثر من اي وقت مضى هنا وانتظر الكثير من الاشياء الجيدة في المستقبل."
ونتيجة غيابه لفترتين منفصلتين بسبب الاصابة شارك بيل اساسيا 16 مرة فقط في الدوري الاسباني هذا الموسم لكنه ترك بصمة وسجل 15 هدفا.
وتخطى بيل رقم جاري لينيكر مهاجم برشلونة السابق كأكبر هداف بريطاني لعب في الدوري الاسباني حيث سجل ما اجماليه 43 هدفا في 76 مباراة.
وقال "اشعر اني العب بشكل جيد واتحسن طيلة الوقت. انا في حالة بدنية جيدة حاليا."
واضاف "لسوء الحظ تحدث اصابات ولا استطيع ان افعل اي شيء حيال ذلك. اشعر براحة اكبر الان وبدأت اتحدث الاسبانية بشكل افضل."
وتابع "عندما تكون سعيدا داخل الملعب وخارجه ينعكس هذا الامر بالايجاب على أدائك."
ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الدوري الاسباني متأخرا بنقطة واحدة وراء اتليتيكو مدريد وبعشر نقاط عن برشلونة المتصدر قبل ثماني مباريات على نهاية الموسم