+A
A-

إقبالٌ واسع على حملة ’تسوق واربح‘ الترويجية في مدينة التنين البحرين

أعلنت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، عن نجاح حملتها الترويجية "تسوق واربح"، والتي تستمر حتى تاريخ 18 من شهر مايو الجاري، حيث قوبلت الحملة بمشاركة واسعة من المتسوقين من داخل المملكة وخارجها، والتي لهم فرصة الفوز بسيارة بيستونT77 الأنيقة والعصرية، بالإضافة إلى قسائم تسوق بقيمة 5000 دينار بحريني.
هذا ويمكن لجميع المتسوقين من المواطنين والمقيمين والزوار الدخول في السحب على السيارة مقابل كل 20 دينار بحريني يتم إنفاقها في مدينة التنين البحرين، إضافة إلى الحصول على تذكرة امسح واربح للفوز بقسائم تسوق فورية. وقد شهدت الحملة إقبالًا واسعًا، مانحة الزبائن فرصة الفوز بمكافآت قيمة أثناء التسوق واستكشاف عروض المنتجات المتنوعة وخيارات الطعام الشهية في المجمع. لا تفوت الفرصة للمشاركة في هذه الحملة المثيرة، حيث سيتم إجراء السحب في تاريخ 21 مايو 2024. انضم إلينا اليوم لبدء التسوق والحصول على فرصتك للفوز.
 تقدم مدينة التنين البحرين مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الأزياء والإلكترونيات والسلع المنزلية وغيرها، وذلك بأسعار تنافسية. ويمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات المطاعم في فناء المأكولات والمقاهي في المجمع، مما يوفر لهم فرصة مثالية لأخذ قسطًا من الراحة أثناء التسوق في أجواءٍ رائعة.
ابق على اطلاع على آخر الأخبار والعروض والمنتجات الجديدة من مدينة التنين البحرين عبر متابعة صفحات مدينة التنين البحرين الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (dragoncitybh) على انستغرام، و(DragonCityBahrain) على فيسبوك و(Dragon City Bahrain)  على يوتيوب. تفضلوا بطلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم ( 39393131 973+) من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً (10 صباحًا – 12 صباحًا يوميّ الخميس والجمعة). لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.