+A
A-

البنك الأهلي المتحد وجزيرة الريف يعلنان عن شراكة حصرية

أعلن البنك الأهلي المتحد ش.م.ب. (م) وشركة اللؤلؤ السياحية، المطور الرئيسي لجزيرة الريف عن شراكة جديدة لتقديم حلول تمويلية حصرية لمشتري فلل مشروع لاجونا بييتش وستي واتر  رازيدنس. وتجسّد هذه الاتفاقية التزام البنك الأهلي المتحد الثابت بتمكين عملائه من شراء العقارات المتميزة وإتاحة الفرصة لحصولهم على حلول تمويلية مصممة خصيصاً بما يتوافق مع احتياجاتهم وفق أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

يقدم البنك الأهلي لعملائه خيارات تمويلٍ جذابة لتحقيق حلمهم بامتلاك عقارٍ في مجمع لاجونابييتش الفخم المطل على الواجهة البحرية والتمتع بخصائصها الفريدة ومزاياها المتعددة، وسوف يشمل هذا العرض الخاص والحصري من البنك الأهلي المتحد تغطية تكاليف اشتراك التأمين على الحياة والحريق والرسوم الإدارية للمشترين، كما يقدم البنك الأهلي المتحد أيضاً معدلات ربحٍ تنافسية ، مما يجعلهم أكثر قدرة على شراء العقار الذي لطالما حلموا بامتلاكه.

هذا وأعرب السيد سوڤرات سايغال، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة – الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي المتحد عن سعادته بإبرام اتفاقية الشراكة هذه بين البنك وجزيرة الريف، وقال "إنها سوف تُهيئ فرص تمويل حصرية لجميع عملائنا الكرام، حيث إن هذا التعاون يتوافق تماماً مع سياستنا القائمة على تمكين الأفراد والأسر من تحقيق طموحهم، كما أن هذه المشاريع هي محط أنظار الباحثين عن الفخامة والروعة حيث تُضفي قيمة فريدة من نوعها لمالكي العقارات الذين يتميزون بالذوق الرفيع” . 

ومن جانبه، قال السيد روبرت معوض، رئيس مجلس إدارة شركة اللؤلؤ السياحية، المطور الرئيسي لجزيرة الريف: "إننا سعداء بالعمل مع البنك الأهلي المتحد، هذه المؤسسة المالية المرموقة الغنية عن التعريف والتي تمتاز بسجل حافل من النجاح، ومما لا شك فيه أن هذه الشراكة سوف تُعطي مجالاً أوسع للراغبين في تحقيق حلم امتلاك عقار في مشروع لاجونا بييتشLagoon Beach Villas وستي اوف واتر رازيدنسCity of Water Residences، ونحن على ثقة تامة من أن مشاريعنا المطلة على الواجهة البحرية تجتذب مشتري المنازل الباحثين عن الفخامة التي لا تُضاهى".