+A
A-

ربيع/صيف 2024.. الوردي سيد الالوان


يتربع اللون الوردي على عرش ألوان الموضة النسائية في ربيع/صيف 2024 ليغازل أنوثة المرأة ويبوح برقتها ونعومتها.
وأوضحت مستشارة المظهر الألمانية دونيا هيس أن اللون الوردي يمتاز بطابع أنثوي رقيق، مشيرة إلى أنه يتناغم بصفة خاصة مع البيج والدرجات الرملية، كما أنه يخلق ثنائيا رائعا مع الأزرق الداكن.
وأضافت هيس أن اللون الوردي يتناغم في الحياة اليومية مع الجينز، مشيرة إلى أنه يغزو إطلالات العمل أيضا ويحل محل اللون الأحمر، فهو يتمتع بطابع جذاب ومشرق، ولكنه ليس صارخا كالأحمر.
وأردفت مستشارة المظهر الألمانية أن اللون الوردي يبدو أكثر جدية ورصانة عند تنسيقه مع اللون الأسود، مشيرة إلى أن هذه التوليفة اللونية تعد مناسبة لإطلالة العمل.
ويرى خبراء الموضة أن اللون الوردي هو مزيج من الأحمر والأبيض، لذلك فإنّ تنسيق الأحمر مع الوردي يعدّ اختيارا متوازنا وأنيقا، ويعزز اللون الأحمر المشرق والجذاب في ملابسك، وحتى تكوني متألقة اختاري دائما اللون الأحمر الفاتح مع درجات الوردي الفاتح، والأحمر الغامق مع الوردي الغامق.
ويمكن ارتداء تنورة حمراء بكسرات على قطعة علوية صيفية باللون الوردي مع صندل كعب باللون الأسود، أو بنطلون وردي واسع على قطعة علوية حمراء مع حذاء منخفض بدون كعب، أو حتى تألقي بزي رسمي بارتداء تنورة مستقيمة على قميص وردي وحذاء محايد.
ويعتبر اللون الأبيض من الألوان المحايدة الذي يمكنك تنسيقه مع العديد من الألوان، ومنها اللون الوردي بكل درجاته، وهنا يمكن ارتداء اللون الأبيض مع الوردي وحده بأي درجة تفضلينها، أو بدمجه بألوان أخرى إذا رغبت.
وتستطيعين أن تجربي ارتداء تنورة شيفون باللون الوردي على قطعة علوية مزركشة باللون الأبيض وحذاء وردي فاتح جدا لتكوني جاهزة للذهاب إلى حفلة، أو حتى لإطلالة يومية بارتداء بنطلون جينز سكيني على قطعة علوية وردية فاتحة، مع قميص أو معطف وردي أغمق، وحذاء محايد كالبيج، أو حتى ملابس ك املة باللون الأبيض مع كعب أبيض ومعطف وردي.