+A
A-

stc البحرين وشركة أتش بي إيه أروبا للشبكات تتعاونان لتعزيز خدمات ال Wi-Fi والشبكات في البحرين

أبرمت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، اتفاقية شراكة استراتيجية مع أتش بي إيه أروبا للشبكات "HPE Aruba Networking"، مؤكدة التزامهما بتعزيز خدمات ال Wi-Fi والشبكات في مملكة البحرين.
وتسعى stc البحرين، من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز مكانتها بصفتها شركة الاتصالات الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية بالمملكة، عبر طرحها حلول تقنية متقدمة تواكب تطلعات عملائها من قطاع الأعمال واحتياجاتهم المتزايدة، وبالتالي استقطاب مزيد من عملاء هذا القطاع على وجه التحديد والمحافظة عليهم. كذلك ستسهم هذه الشراكة في دفع عجلة التحول الرقمي بالمملكة وزيادة كفاءة إنتاجية الأعمال والنمو الاقتصادي، وذلك بتحسين الخدمات الرقمية والارتقاء بها.
وبهذه المناسبة، قال المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين: "يسعدنا أن نعقد هذه الشراكة الاستراتيجية مع أتش بي إيه أروبا للشبكات، حيث يعد هذا التعاون دليلاً على التزامنا بالدفع بعملية التحول الرقمي في المملكة، وحرصنا على تمكين قطاع الأعمال من خلال تزويده ببنية تحتية رقمية متطورة مواتية للابتكار والازدهار، مما يسهم في تنمية الاقتصاد الرقمي وتحريك عجلة الاقتصاد في المملكة."
من جانبه، قال السيد جيكوب تشاكو، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة أتش بي إيه أروبا للشبكات: "يسرنا التعاون مع stc البحرين لتلبية متطلبات الاتصال المتنامية لعملائها، ودعم التحول الرقمي بمملكة البحرين. وسنقدم للشركة ما يلزم من دعم لتوسعة قاعدة عملائها وتزويدها بأحدث الحلول التقنية على صعيدي الجيل السادس من الإنترنت اللاسلكي (Wi-Fi 6) وإدارة الشبكات بالذكاء الاصطناعي." 
وستطرح stc البحرين، بموجب شراكتها مع أتش بي إيه أروبا للشبكات، حلولاً متقدمة للإنترنت والشبكات، تتسم بالأمان والمرونة وقابلية التطوير، مما سيمكن الشركة من استقطاب مؤسسات قطاع الأعمال ويعزز مكانتها في عالم التكنولوجيا الرقمية، بما تتمتع به من ببنية تحتية متطورة تعكس حرصها على مواكبة المتطلبات المتغيرة لعملائها من قطاع الأعمال الأمر الذي يسهم بالارتقاء بأعمالهم وتوسعها مستقبلاً.
إلى جانب ذلك، فإن stc البحرين بصدد إثراء محفظة منتجاتها بطرحها النسخة المتقدمة من شبكة Wi-Fi 6 وحلول إدارة الشبكات بالذكاء الاصطناعي، بغية تزويد قطاع الأعمال بأكثر حلول الاتصال تقدماً وسرعة وموثوقية، وتيسير الأعمال على الأجهزة المتعددة في آن واحد، مع الحرص على الارتقاء بجودة الخدمات. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشراكة تستعين بأحدث ما تقدمه شركة أتش بي إيه أروبا للشبكات من حلول تقنية، منها شبكة Wi-Fi 6، وإدارة الشبكات بالذكاء الاصطناعي، وحلول الشبكات، بما يعزز من البنية الرقمية لمختلف القطاعات.