+A
A-

“ديفجي أوروم” تستعد لإبهار زوار معرض المجوهرات

تستعد دار ديفجي أوروم لإبهار زوار معرض المجوهرات العربية 2017 في نسخته السادسة والعشرين، وهذا المعرض يُعد أكبر معرض للمجوهرات والساعات بالشرق الأوسط، إذ سيقام المعرض على مساحة تبلغ 16 ألف متر مربع بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 21 إلى 25 من شهر نوفمبر.

ويقام المعرض تحت تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ويستقطب المعرض أكثر من 600 عارض من 30 دولة ليبهر الزوار لمدة خمسة أيام من البهاء والرونق، وسيتم عرض مجموعة واسعة من المجوهرات والمشغولات، والساعات الفاخرة والأحجار الكريمة والتحف الفنية، وأدوات الكتابة الفنية والكثير من القطع الباهرة.

وشاركت دار ديفجي أوروم في معرض المجوهرات العربية منذ إنشائه في العام 1992 مكتسبةً مكانتها العريقة بين مجموعات المشاركين في المعرض، وفي كل عام تعرض دار ديفجي أوروم مجموعة واسعة من المجوهرات والقطع الباهرة التي تعكس الحرفية ودقة التصميم وبهذه المجموعة، فإن الدار تهدف إلى إعجاب زوار المعرض. وتمكنت ديفجي وعلى مدى أكثر من ستة عقود أن تستحوذ على إعجاب العرائس وتلهم مشاعرهن، وذلك بمشغولاتها النفسية والرائعة التي استعرضتها، والتي تمثل الأناقة والتألق لقطع الألماس وقوة الحب.  وهذا العام، تستعد دار ديفجي أوروم لإبهار محبي المجوهرات من خلال عرض أكثر من 700 قطعة حصرية فاخرة، إضافة لسلسلة من الأحجار الثمينة وأطقم الزواج الفريدة التي اشتهرت هذه الدار العريقة بصناعتها على مدى أكثر من ستين عامًا.

وبعد النجاح الباهر الذي حققته مجموعة “روهي” العام الماضي، فإن دار ديفجي أوروم ستعرض هذه المجموعة هذا العام أيضًا “وروهي” يعكس الجوهر الغني للتراث العربي.

وعبر العضو المنتدب ماهيش ديفجي عن سعادته للمشاركة في هذا المعرض، حيث قال: “كعادتنا كل عام، إنه لشرف كبير لي أن أنتهز هذه الفرصة، وأعلن عن مشاركة دار ديفجي أوروم في معرض المجوهرات العربية 2017، وعلى مر الأعوام، عملت ديفجي بلا كلل وملل لتجسد قصة رائعة ومذهلة من التألق والإرث والقيمة مع كل مشغولاتها التي تصممها، وهذا العام تفخر ديفجي أوروم بتقديم وعرض تشكيلتها الجديدة والفاخرة للعام الجاري، والتي تحتفل بوعودنا الأبدية لتصميم الفخامة، والتي تُعد أيقونة خالدة للتألق والجمال الذي لا ينضب”.

وأضاف “معًا جميعًا، نعطي كل عروس وعدًا بأن تكون هي الأحلى والأكثر تألقًا، والذي يٌعد ذلك إحدى قيمنا الراسخة؛  للحفاظ على التميز الذي نحققه دائمًا”.