+A
A-

“Flat6Labs” تطلق الدورة 6 لـ “مسرعة الأعمال”

أعلنت شركة “فلات 6 لابز” البحرين عن إطلاقها الدورة السادسة من برنامج مسرعة الأعمال في البحرين. وقد تم اختيار ثماني شركات ناشئة؛ للاستفادة من 32 ألف دولار وحضور برنامج لمدة أربعة أشهر، والذي يتيح لها الاستفادة من دورات تدريبية وتوجيهية عالية المستوى، إضافة إلى المزايا الأخرى التي من شأنها أن تساعدهم لمواصلة تطوير أعمالهم وتنميتها.

وتم اختيار الشركات الناشئة الثمانية من بين 20 شركة شاركت في برنامج تدريبي شامل في شهر سبتمبر الماضي، وذلك من أصل 200 شركة من مملكة البحرين ودول أخرى تقدمت سابقًا للمشاركة في البرنامج. وتشمل الدورة السادسة من البرنامج شركات ناشئة تقدم حلولاً واعدة لبعض أوجه النقص في السوق الإقليمية، وتعمل على تغطية قطاعات عدة، منها التكنولوجيا الدعائية، والتجارة الإلكترونية، والتكنولوجيا المالية، ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من القطاعات. وقد تم الاحتفاء بإطلاق الدورة عن طريق وسائل الاتصال المرئي وسط حضور عدد من الأعضاء البارزين في مجتمع ريادة الأعمال في البحرين.

وبهذه المناسبة، قال المدير الأول في برنامج Flat6Labs، صالح عباس “نحن فخورون جدًا بالتقدم الذي حققناه، حيث أطلقنا ست دورات بنجاح حتى الآن. لقد احتلت كل مجموعة تخرجت من برنامجنا مراكز متقدمة وكان لها الصدى الواسع، إضافة إلى مساهمتها بشكل كبير في النظام البيئي للشركات الناشئة وفي الاقتصاد المحلي، وذلك من خلال خلق فرص العمل والتنويع. نحن نتطلع إلى مواصلة عملنا المتكامل في مملكة البحرين ودعم الشركات الناشئة المبتكرة بكل الطرق المتاحة”.