+A
A-

نبيل: النهائي صعب وأهدي اللقب لوالدتي وزوجتي

أشار المدرب المساعد لفريق الشارقة الإماراتي لكرة السلة حسين نبيل إلى أن المباراة النهائية لمسابقة الدوري أمام شباب الأهلي كانت صعبة للغاية.

وكان فريق الشارقة قد أحرز لقب الدوري الإماراتي لكرة السلة بعد غياب 16 عامًا، وكان ذلك على حساب شباب الأهلي بنتيجة (106/103) في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد.

وقال نبيل في تصريح لـ “البلاد سبورت” الحمد لله أولاً على الظفر باللقب الغائب عن خزائن النادي منذ سنوات طويلة، وعودة الفريق إلى منصات التتويج وإسعاد منتسبي وجماهير “الملك الشرقاوي”، وهذا إن دل فهو يدل على وجود عمل دؤوب وجهد جبار قُدم من قِبل مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري وأيضًا اللاعبين، وقد تم تتويج هذه الأمور بالمركز الأول.

وأضاف نبيل أن هذا التتويج لم يكن ليتحقق لولا وجود دعم رجال هذا النادي العريق، الذين وقفوا وساندوا الفريق بكل قوة ووفروا له سبل النجاح من جميع النواحي، بالإضافة إلى دور الطاقم الفني بقيادة الخبير عبدالحميد إبراهيم الذي لم يألوا جهدًا من أجل خلق فريقًا منافسًا ومؤهلًا لحصد اللقب.

وأبدى نبيل سعادته الغامرة لحصوله على اللقب الأول في مهمته التدريبية الخارجية الأولى، وأن هذا الأمر تحقق بفضل من الله عز وجل، وللفرصة التي أتيحت له للعمل ضمن الطاقم الفني بنادي الشارقة، وإلى التعاون والتكاتف الذي لمسه من خلال منظومة العمل الصحيحة.

وحول المباراة النهائية، بين نبيل أنها كانت صعبة للغاية عطفًا على مجرياتها وما حصل بها، حيث إن الشارقة لم يظهر بالمستوى المنتظر وافتقد للتركيز وإحراز النقاط، الأمر جعله يتخلف بفارق كبير من النقاط، إلا أنه تم تدارك الأمر من خلال الشوط الثالث والذي استطاع فيه الفريق من تحقيق العودة بشكل تدريجي إلى أن تمكن من إنهاء اللقاء لصالحه.

وأهدى المدرب المساعد لفريق الشارقة الإماراتي حسين نبيل لقب الدوري الإماراتي إلى جميع الأهل والأصدقاء ووالدته وخصوصًا زوجته لأنها تتحمل المسؤولية في ظل غيابه.