+A
A-

محمد جاسم يتلقى عرضا من طائرة النجمة

كشف لاعب منتخبنا الوطني للشباب ونجم النبيه صالح للكرة الطائرة محمد جاسم عن تلقيه عرضا من نادي النجمة للدفاع عن صفوفه في الموسم المقبل 2020 – 2021.

وذكر جاسم لـ “البلاد سبورت” أن نادي النجمة طلب الحصول على خدماته وهناك موافقة مبدئية من نادي النبيه صالح لانتقاله على سبيل الإعارة، بيد أن الصفقة لم تكتمل لغاية الآن بانتظار بعض الأمور التي لم يجرِ الاتفاق عليها بين الطرفين.

وأضاف جاسم “لدي رغبة في الانتقال للنجمة وخوض تجربة احترافية محلية جديدة، خصوصا وأنني بحاجة للعب بدوري الدرجة الأولى؛ لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة واكتساب المزيد من الخبرة، ولكن ذلك بطبيعة الحال يتوقف على مدى توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي بشأن الانتقال..”.

وأوضح جاسم بأنه لم يخض أي حصة تدريبية مع نادي النجمة، وأنه مازال ينتظر حسم الصفقة، متمنيا أن تنتهي كافة الأمور قريبا؛ ليتمكن من الانتقال للرهيب.

ويلعب محمد جاسم بمركز الارتكاز وهو أحد لاعبي منتخب الشباب “منتخب المستقبل” الذين تم اختيارهم والتركيز عليهم قبل 3 سنوات، وخاض عدة بطولات عالمية وقارية وعربية وخليجية ويمتاز بطول القامة وإمكانات جيدة في الصد وتنفيذ الكرات الهجومية السريعة.