+A
A-

“البحرين للتحمل” يحقق انتصارات جديدة

حقق متسابق فريق البحرين للتحمل 13 انتصارات جديدة في 3 قارات مُختلفة في الأسبوع الماضي، إذ فاز مُتسابق الفريق خافيير غوميز بلقب بطولة بيلباو للترايثلون، الذي أُقيم على المسافة المتوسطة، محققًا زمن وقدره 3 ساعات، و37 دقيقة، و25 ثانية.

وجاء انتصار غوميز على الرغم من الظروف السيئة التي تخللت السباق. وكان غوميز متأخرًا بزمن وقدره دقيقتين بعد خروجه من سباق السباحة، إذ كان بالمركز الثاني، ولكن أدائه في سباقي السباحة والجري ساهم في تحقيقه للمركز الأول.

وعلق بالقول بعد نهاية السباق “على الرغم من إنه كان يومًا صعبًا، إلا أنني أحب أن أتسابق في أقليم الباسك، ولذلك كان يومًا مميزًا بالنسبة لي. على الصعيد الشخصي، شعرت بأنني على ما يرام على الرغم من أن هذا السباق كان الأول على المسافة المُتوسطة هذا العام، وهذا شيء غريب بالنسبة لي”.

وشاركت في سباق مُتوسط المسافة زميلته في الفريق هولي لورانس، التي تسابقت في بطولة كازوميل للرجل الحديدي 70.3، وحققت لقبها بفارق بسيط عن المركز الثاني، إذ أنهت السباق في 4 ساعات، و7 دقائق و17 ثانية - بفارق 10 دقائق عن المركز الثاني.

وتقدمت لورانس بالشكر إلى جزيرة كوزوميل وبطولة الرجل الحديدي بالمكسيك على تنظيمهم السباق في هذا الوقت الصعب.

وفي وقت سابق هذا الأسبوع، استطاعت مُتسابقة فريق البحرين للتحمل 13 أشليغ جنتيل أن تفوز بسباق ترايثلون أستراليا للتتابع، الذي أقيم على الساحل الذهبي.