+A
A-

شاهدت لكم: جديد “نتفليكس” من الأحدث والكلاسيكي الرائع

من أكثر الأفلام التي أنصح بمشاهدتها فورا في منصة نتفليكس الفيلم الكبير “I’m Thinking of Ending Things”، الذي يعتبر أكثر أفلام العام الجاري طلبا ومشاهدة بلا شك.

ويدور في أجواء غريبة ورعب، وانطلق للمشاهدة منذ الرابع من سبتمبر الجاري، وهو من بطولة: جيسي باكلي وجيسي بليمونس، ودخل قبل كتابة هذا التقرير الفيلم قائمة الأعمال الأكثر بحثاً على محرك البحث غوغل العالمي من خلال الزيارة والبحث.

وتم اقتباس هذا الفيلم الجديد من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب ايان ريد، وقام الكاتب والمخرج تشارلي كوفمان بتجهيزه بمعالجة سينمائية خاصة للنص الروائي بصورة ممتازة، وقدمه في جو جديد من الرعب ليس بعيدا عن من قرأ الكتاب الصادر في العام 2016.

وتقدم النجمة الرائعة ”جيسي باكلي“ دورا رئيسا في الفيلم بصورة احترافية، وهي سر نجاحه في الحقيقة خصوصا في تعابيرها وأدائها، إلى جانب ”جيسي بليمونس“ الذي يؤدي فيه دور حبيبها الجديد الذي رافقها لمقابلة والديه المنهكين توني كوليت وديفيد ثيوليس، الذين يعيشان في مزرعتهما المنعزلة، إذ يبدأ الثلج بالتساقط ويزداد القلق ثم تبدأ “لوسي” التفكير بإنهاء الأشياء، وفي التفاصيل الدقيقة التي يقدمها المخرج نجد البداية مع شابة صغيرة تنتظر وصول حبيبها بالسيارة حتى تذهب معه إلى منزل والديه، وذلك بعد أن اقترح صديقها عليها أن تقابل والديه، الشابة الصغيرة وتبدأ رحلة طويلة، إلى البيت البعيد المنعزل والذي من الخارج نعرف ما الذي سيحدث فيه من النظرة الأولى.

وتستمر الأحداث الغريبة في الفيلم حتى وصوله إلى داخل عالم الكوابيس بصورة انتقالية وجميلة، وبانتقالات من مراحل غريبة وصولا إلى مشهد العشاء في المنزل المنعزل، ثم العودة بالسيارة، وعندما تطرح سيندي الأسئلة حول الخدوش على باب القبو، ثم يخبرونها أن كلبهم هو السبب.

“Ghost”

من الأفلام الجميلة في إطار الرومانسية أنصحكم بمشاهدة الفيلم الجميل “Ghost” من العام 1990 للنجمة الجميلة ديمي مور والنجم باتريك سويزي، وترشح لـ 5 جوائز أوسكار.

باختصار تدور الأحداث حول رجل صالح يعشق حبيبته لدرجة الجنون، ويصاب في إحدى المرات من سارق في أحد الأحياء ويقتل في حضن حبيبته من يد مجهول أثناء توجههم إلى منزل حبيبته.

وبعد موته يجد سام أن روحه مازالت موجودة في الأرض، ويشاهد أمام عينه حياته منذ دخوله إلى المستشفى، وصولا بوجوده حول حبيبته، التي يحاول إثبات بأنه موجود ومعرفة قاتله.