+A
A-

المحرق يلاقي النجمة في مؤجلة الجولة 14

تقام عند 7 من مساء اليوم (الأربعاء) مباراة مؤجلة من الجولة 14 لدوري ناصر بن حمد الممتاز، وتجمع المحرق بالنجمة على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

وتأتي المباراة مؤجلة بعد إصابة أحد لاعبي المحرق بفيروس كورونا، حيث تم تأجيل هذا اللقاء إلى اليوم، كما تم تأجيل لقاء المنامة بالأهلي إلى يوم السبت المقبل الموافق 5 سبتمبر الجاري؛ نظرًا لمخالطة الأهلي بلاعبي المحرق في لقائهم ضمن الجولة 13.

ويملك المحرق 30 نقطة في المركز الثاني. أما النجمة، فيملك 21 نقطة في المركز الرابع.

يشرف على تدريب المحرق المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا، والنجمة المدرب الوطني خالد الحربان، الذي تسلم المهام الفنية خلفًا للمدرب التونسي فتحي العبيدي الذي تم فك الارتباطه بينه وبين إدارة النادي بالتراضي.

المحرق بعد فترة الاستئناف لعب لقاءين أمام الحد وتعادل فيه وأمام الأهلي وفاز فيه، فيما لعب النجمة لقاءين أيضًا وفاز فيهما على الشباب والحد. يعول مدرب المحرق ماركوس باكيتا على مجموعة من اللاعبين المحليين المميزين أمثال الحارس سيد محمد جعفر ووليد الحيام وجمال راشد وإسماعيل عبداللطيف ومحمد الحردان، أما مدرب النجمة خالد الحربان، فيعتمد على تواجد أسماء محلية مميزة أيضًا كالحارس عبدالله الكعبي وأحمد عبدالله وعلي مدن وإبراهيم أحمد حبيب ومحمد الطيب.

لقاء مهم للطرفين ولا يقبل القسمة على اثنين؛ كون المحرق يريد استعادة الصدارة التي حصل عليها في الجولة 13، فيما النجمة يأمل بفوز ثالث على التوالي يكسبه المزيد من النقاط ويعزز موقفه رابعًا على جدول الترتيب.