+A
A-

“عربي الريشة” ينظم جلسة “ الذكاء العاطفي للرياضيين”

يواصل الاتحاد العربي للريشة الطائرة إقامة سلسلة محاضراته عبر الواقع الافتراضي عندما يقيم محاضرة بعنوان “مقدمة في الذكاء العاطفي للرياضيين” اليوم الساعة 7:30 بتوقيت مكة المكرمة عبر تطبيق “زووم”.

يقدم المحاضرة اختصاصي تدريب القيادات مصعب حمد من المملكة الأردنية الهاشمية فيما يدير الجلسة اختصاصي التطوير بالاتحاد الدولي للريشة الطائرة واللاعب الدولي جعفر إبراهيم.

وتتناول المحاضرة مفهوم الذكاء العاطفي وأهميته العملية وأبعاد الذكاء العاطفي وتطوير الذكاء العاطفي والتحديات التي تواجه الأذكياء عاطفيا.

وكان الاتحاد استأنف دوراته بإقامة جلسة نقاشية يوم الثلاثاء الماضي بعنوان (إدارة بجدارة) تناولت 6 محاور أساسية، وهي الفلسفة الإدارية، قيمة الإدارة، أنماط وأنواع المديرين، مهارات إدارية، علاقة الإدارة بالقيادة، الإدارة الحديثة ومفاهيم تتناسب مع مفاهيم العصر.

وتأتي سلسلة تلك المحاضرات في إطار الجهود التي يبذلها الاتحاد العربي للريشة الطائرة لتطوير منتسبيه من لاعبين ومدربين وإداريين وحكام عبر تناول مختلف المواضيع التي تتناول أركان اللعبة، كما أن تلك الدورات تستهدف استغلال الفترة الحالية لإقامة أنشطة تدريبية عن بعد يستفيد منها جميع المنتسبين لأسرة الريشة الطائرة العربية.