+A
A-

سلمان بن محمد: ناصر بن حمد داعم للقضايا الإنسانية

هنأ رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة،  سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة حصول سموه جائزة “شخصية العام القيادية الفخرية في مجال المنح”، من المركز الأممي لخدمات المانحين عضو الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية، في فعاليات مؤتمر وجائزة الجهات المانحة في نسخته الرابعة لعام 2020، والذي نظمه المركز الأممي لخدمات المانحين بالتعاون مع مجموعة الخبير العالمي للإستشارات عن طريق تقنية الاتصال المرئي.
 واعتبر سموه أن تكريم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجائزة، شهادة اعتراف واضح بالدور البارز لسموه في خدمة المواطن والمقيم على أرض مملكة البحرين على الشكل الذي يحقق أهداف التنمية المستدامة.
 ونوّه سموه بالجهود المتميزة لسمو الشيخ ناصر في ترجمة توجيهات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في مختلف المجالات؛ بهدف تحقيق التقدم والازدهار بالمجتمع.
 كما نوّه سموه بالإسهامات الحقيقية لسمو الشيخ في تنفيذ توجيهات عاهل البلاد، في دعم القضايا الإنسانية ومساعدة الشعوب والمجتمعات في مختلف بقاع العالم، والذي جعل من سموه شخصية بارزة تستحق التكريم وهذه الجائزة العالمية.