+A
A-

رئيس “لولو العالمية” يفوز بجائزة قائد الاستدامة

أعلنت مجموعة أبوظبي للاستدامة عن الفائزين بجوائز ريادة الأعمال المستدامة في أبوظبي، والتي شهدت عددا استثنائيا من المشاركات في العام 2020.

وتعتبر جوائز ريادة الأعمال المستدامة - التي أطلقتها مجموعة أبوظبي للاستدامة في العام 2015 بدعم من هيئة البيئة – أبوظبي - هي الجوائز السنوية المستقلة الوحيدة في المنطقة والمعنية بإنجازات الاستدامة ومصممة للاحتفاء بأفضل ممارسات الاستدامة وتعزيز الوعي بفوائد إدارة الاستدامة للمؤسسات.

وفاز بالجوائز لهذا العام كل من موانئ أبوظبي (أفضل مبادرة لإدارة الطاقة)، وشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) جائزة أفضل مبادرة استدامة، ويوسف علي موسليام، مجموعة لولو العالمية بجائزة قائد الاستدامة لهذا العام، كما فازت شيماء المزروعي بشركة أدنوك لمعالجة الغاز بجائزة أفضل مدير استدامة لهذا العام، وكذلك شركة بروج بجائزة أفضل برنامج اتصال حول الاستدامة وشركة دولفين للطاقة بجائزة أفضل تقرير استدامة.

وتم اختيار الفائزين بناءً على مبادراتهم الفريدة وباعتبارهم الأفضل في تقديم التزام قوي تجاه الاستدامة، عبر تبني مناهج مبتكرة وأظهار فهم واضح للأهمية الإستراتيجية للاستدامة في مؤسساتهم.

وهنأت الأمين العام لهيئة البيئة في أبوظبي شيخة الظاهري، الفائزين بجوائز ريادة الأعمال المستدامة 2020، كما شكرت كافة المؤسسات التي شاركت في جوائز هذا العام.

وأشارت إلى أنه “مع بداية مرحلة التعافي والتفكير فيما بعد كوفيد – 19، ستتاح لنا فرصة القيام بمثل هذه الأنشطة بشكل أكثر تنظيما في إطار أجندة بيئية مطورة تساهم في إعادة بناء اقتصاد مُعد جيدا لمواجهة أي تحديات مستقبلية كتلك التي تتعلق بالتغير المناخي”.