+A
A-

“صراخ” زوجة ينقذ ميكانيكيا محتجزا في شقة

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى بمعاقبة متهم بالسجن لمدة 3 سنوات نظير احتجازه لأخر في مسكنه وتهديده بسكين والانهيال عليه بالضرب والمغادرة.

وتشير التفاصيل إلى أن المتهم (34 عاما) قد اتفق مع المجني عليه بتصليح سيارته في كراجه، وبعد أن أنهى الأخير تصليح السيارة اعلم المتهم بمبالغ التصليح، فطلب المتهم منه إحضار السيارة للمنطقة المتواجد بها، وبوصول المجني عليه للمكان؛ ركب المتهم معه في السيارة وتوجه برفقته لشراء حاجيات إلا أن المتهم أخذه بعد ذلك إلى شقته، وهناك تفاجأ المجني عليه بقيام المتهم بقفل باب الشقة خلفه وأخذه لمفتاح السيارة بينما كان جالسا معه والضحك بشكل خبيث واتهامه بالسرقة بشأن تصليح مركبته.

وطلب المتهم من المجني عليه أن يسلمه هاتفه النقال، وما كان من الأخير إلا أن انصاع لأوامره وسلمه الهاتف رغما عنه بعد أن هدده المتهم بسكين، كما بأن تفاجأ بأن المتهم انهال عليه بالضرب، وأثناء ذلك حضر صديق المتهم إلى الشقة وخرج المتهم معه وهدد المجني عليه بعدم محاولة الهروب من الشقة وكسر هاتف شقة الفندق ليمنعه من الاتصال واقفل باب الشقة عليه، فعاد المتهم مرة أخرى إليه وانهال عليه بالضرب بواسطة سكين وغادر مرة أخرى.

وحينها قرر المجني عليه انتهاز الفرصة والقفز من شرفة الشقة إلى شرفه الشقة المجاورة للاستغاثة بهم، حيث سمع نزيل الشقة المجاورة وزوجته صوت صراخ أثناء ما كانا في شقتهما، إذ أعلمت الزوجة زوجها بوجود رجل في الشرفة وعليه توجه الزوج للشرفة وشاهد المجني عليه ينزف من رأسه وفيه أصابه على فمه.

وبسؤاله عن سبب تواجده في الشرفة أقر لهما بأن هناك شخصا احتجزه، وعليه ادخله الزوج لدورة المياه في الشقة لحين وصول الشرطة.