+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يحضر حملة “التطهير الاحترازي”

حضر محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة حملة “التطهير الاحترازي” التي أقيمت في عدد من المرافق العامة بمدينة عيسى، ضمن مشاركة سموه في حملات التطهير في مناطق المحافظة الجنوبية، بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني وحضور عدد من الضباط من مركز شرطة مدينة عيسى، ومشاركة عدد من المتطوعين.

وأكد سمو محافظ الجنوبية أن الحملة تأتي ضمن جهود المحافظة الجنوبية في اتخاذ التدابير الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا، تنفيذاً لتوجيهات الفريق أول وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في تحقيق الشراكة مع مختلف الجهات والأجهزة الأمنية بما يصب في مصلحة الوطن والمواطن.

وأشاد سمو محافظ الجنوبية بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني في إطار التعاون المشترك لضمان سلامة الأهالي والمواطنين وتعزيز الإجراءات الاحترازية لرفع مستوى الوعي والتباعد الاجتماعي.

يشار إلى أن حملة “التعقيم الاحترازي” شهدت مشاركة واسعة من الأهالي بحضور النائب أحمد العامر وعضو المجلس البلدي مال الله شاهين وعدد من أعضاء نادي مدينة عيسى وجمعية مدينة عيسى الخيرية.

من جانبهم، عبر أهالي مدينة عيسى عن تقديرهم لما يقوم به سمو محافظ الجنوبية من حملات هادفة ومبادرات رائدة وفق مبدأ الشراكة الأمنية والمجتمعية.