+A
A-

المحرق والنجمة يتعادلان وديًا بهدفين

تعادل فريقا المحرق والنجمة بهدفين لكليهما، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس، على ملعب المحرق الفرعي، ضمن تحضيراتهما لاستئناف ما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي 2019-2020 عبر 7 جولات من دوري ناصر بن حمد الممتاز ونهائي كأس جلالة الملك الذي سيجمع المحرق بالحد ونهائي كأس الاتحاد بين البسيتين والمحرق.

ورغم تقدم المحرق في النتيجة، إلا أن النجمة نجح في الخروج بالتعادل. سجل هدفي المحرق اللاعب الشاب علي مفتاح، وسجل للنجمة:محمد الطيب، إيمانويل من ركلة جزاء. أدار المباراة الحكم عبدالله قاسم، وعاونه سيد جلال محفوظ وعبدالله يعقوب. وفي لقاءٍ ثانٍ، تعادل ناديا الرفاع وقلالي بهدف للجانبين في المباراة التي أقيمت على ملعب الرفاع. وسجل لـ”السماوي” اللاعب محمد مرهون، فيما سجل لقلالي اللاعب مبارك شريدة. وفي لقاءٍ ثالث أقيم على ملعب الحالة، فاز الحالة على البديع بنتيجة (3-1). سجل للحالة اللاعبان يوسف يعقوب وإبراهيما، وسجل للبديع:جاسم راشد الدوسري.

وتواصل الأندية تحضيراتها لاستئناف ما تبقى من منافسات سواء الدوري الممتاز أو دوري الدرجة الثانية الذي سيشهد صعود فريقين بشكل مباشر، بالإضافة إلى الثالث الذي سيلعب مباراتي الملحق.