+A
A-

“شباب 25 يناير” المصرية تفرد تغطيات واسعة لأنشطة ناصر بن حمد

أفردت جريدة شباب 25 يناير المصرية صفحات خاصة للتغطيات الإعلامية الخاصة بممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وتخصص الجريدة مساحة واسعة للتغطيات الإعلامية في كل عدد وإبرازها بأفضل صورة للشارع المصري في ظل العلاقة القوية والتاريخية التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة.

وأعربت رئيس مجلس إدارة جريدة شباب 25 يناير المصرية إيمان حامد عن تقديرها للتعاون المستمر مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات وجريدة شباب 25 يناير المصرية، مبينة الجريدة تعتز وتفتخر بنشر الأخبار والفعاليات الخاصة بسموه في صفحاتها التي تحظى بمتابعة كبيرة من الشارع المصري بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام.

وأوضحت إيمان حامد أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يعتبر من الشخصيات القيادية وأحد الشخصيات الملهمة للشباب في الوطن العربي، مبينة أن الجريدة حرصت على إبراز الأخبار الخاصة بسموه في صفحاتها.

وكانت جريدة شباب 25 يناير المصرية قد برزت تغطيات المكتب الإعلامي ومركز المعلومات عبر نشر كافة الأخبار المتعلقة بسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومنها برقيات التهاني التي تلقاها سموه بتعيينه أميناً عاماً لمجلس الدفاع الأعلى، وحضور سموه حفل تخريج طلبة وطالبات مدرسة الرفاع فيوز الدولية، إضافة إلى استقبال سموه السفير الأميركي، فضلاً عن تصريح الدكتور إبراهيم جناحي الرئيس التنفيذي لـ “تمكين” حول كفاءة سموه في المنصب، وأيضاً خبر فريق البحرين للتحمل 13.