+A
A-

رفض طعن صديق “الشابة الأوروبية العارية”

رفضت محكمة التمييز طعن الشاب المدان برفقة صديقته الشابة الأوروبية التي ظهرت في فيديو تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وهي تركض على الشارع السريع عارية، بعدما خرجت من منزله واعتدت على شرطي ومواطن أثناء ذلك؛ وأيدت حبسه لمدة سنة وتغريمه 1000 دينار؛ نظرا لإدانته بتعاطي المخدرات، فيما لم تطعن الشابة على حكم حبسها سنتين وتغريمها 1150 دينارا عن جميع التهم، وبإبعادها نهائيا عن البلاد.

ويشار إلى أن تفاصيل الواقعة تشير إلى أنه وإبان وجود الشرطي المجني عليه على واجب عمله بمنطقة توبلي حوالي الساعة 6:20 صباحا، سمع صوت صراخ ومناداة للشرطة، فنزل من الدورية وتوجه ناحية المنادي، فشاهد الشابة عارية تماما وتسير بمنتصف الشارع، وقد تسببت باختناق مروري، فحاول الاقتراب منها رفقة ذلك الشخص لإبعادها عن الشارع، لكنها قاومتهما وظلت تدفع أيديهما، واعتدت على المواطن بضربه على وجهه عندما حاول تغطيتها بالغترة، حتى تمكنا من إبعادها عن الشارع وظلت تخدش بأظافرها وجههما والبصق عليهما.

وبالتحقيق مع الشابة، اعترفت أنها خرجت من منزل صديقها -الطاعن- عارية بعدما تعاطت معه الحشيش، بعدما التقيا في أحد المخيمات وتناولا العشاء برفقة أصدقائه، وقد أحست حينها أنها بحالة غير طبيعية وظنت أنها متعبة وقادت سيارتها حتى وصلا إلى شقة الطاعن حوالي الساعة 2:30 فجرا.

وأضافت أنهما تعاطيا مخدر الحشيش مرة أخرى بمنزله حتى فقدت سيطرتها على نفسها بسبب تلك السيجارة، وادعت أنها شعرت بالخوف الشديد، وأن كل ما تعرفه هو أنها خرجت عارية إلى الشارع؛ بسبب حالة هلع غريبة أصابتها خوفا من صديقها.

وبينت أنها سقطت عند نزولها على الدرج وقد منعها صديقها من الخروج إلا أن خوفها منه دفعه إلى حمل عصا وضربها بها، كما قررت أن والدة صديقها حضرت إليها وحاولت تغطيتها، إلا أنها اعتقدت أنهما يريدان أذيتها فخرجت مسرعة، مؤكدة عدم تذكرها أي شي بعد ذلك مطلقا.

وبالتحقيق مع الطاعن أقر بمضمون تفاصيل اعترافات الأولى المتعلقة بشأنهما، وأنه بعد استيقاظ صديقته من النوم تلفظت له بكلام غير مفهوم وضربته، ومن ثم خرجت من شقته عارية من الملابس.