+A
A-

“البحرين الطبية” تحتفل بالذكرى العاشرة لدفعة 2010

نظّمت الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا – جامعة البحرين الطبية (RCSI البحرين) الشهر الماضي حفلاً افتراضيًّا لدفعة 2010 للاحتفال بالذكرى العاشرة لأول حفل تخرج لجامعة البحرين الطبية. وقد استضاف الحفل رئيس جامعة البحرين الطبية، البروفيسور سمير العتوم و الرئيس التنفيذي للعمليات، ستيفن هاريسون ميرفيلد، وتم تنظيمه من قبل مكتب التوجيه الوظيفي وشؤون الخريجين.  حضرالاحتفال الافتراضي 25 خريجًا من دفعة 2010 الذين انضموا من جميع أنحاء العالم، وأعضاء من هيئة التدريس إلى جانب رؤساء (RCSI البحرين) السابقين كيفين أومالي، فيصل الموسوي، وبتول المهندس المديرة السابقة لكلية التمريض والقبالة.

وقال العتوم في خطابه لدفعة 2010: “إن هذا الحفل الافتراضي مهم للغاية لأنه يمنحنا الفرصة للتواصل مع العديد من خريجينا بعد وقت طويل وتحديثهم بالتطورات التي قامت بها (RCSI البحرين) على مدار السنين. كما أنه يعطي الخريجين الفرصة للتواصل مع زملائهم والمحاضرين السابقين وغيرهم من أعضاء هيئة التدريس. منذ عشر سنوات، كانت (RCSI البحرين) في بداية طريقها ولكن اليوم نمت منظمتنا وانتشر خريجو الجامعة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم بحثًا عن فرص للنمو ولإحداث تأثير في مجتمعاتهم كقادة في مجال الرعاية الصحية. أود أن أشكركم جميعًا على مشاركتكم وكذلك على الدعم الذي تقدموه دائمًا لجامعتكم”.

وعلّق كيليتشي اوفورم، وهو أحد خريجي دفعة 2010 الذين حضروا الحفل الافتراضي “لقد كانت فرصة رائعة لمقابلة الزملاء مرة أخرى، كما ساعد هذا الحفل في إعادة التواصل مع أولئك الذين ربما فقدنا الاتصال بهم على مدار السنين. لقد سُررت أيضًا برؤية زملائي في الدراسة يحققون أداءً جيدًا في تخصصاتهم، كما كنت سعيدًا برؤية الخطوات العملاقة التي تم تحقيقها في تطوير (RCSI البحرين) و أتطلع إلى زيارة البحرين والجامعة مرة أخرى”.

وشاركت إيمان الجهمي، خريجة عام 2010 من كلية التمريض والقبالة أفكارها عن الحفل “كان من الجميل رؤية الوجوه المألوفة بعد عشر سنوات منذ التخرج واستعادة ذكريات الأيام التي أمضيناها معًا مرة أخرى. إني فخور جدًّا بأن أكون خريجة من (RCSI البحرين) وآمل أن أبقى على اتصال مع زملائي أكثر بعد هذه الحفلة”.

ومن ضمن فعاليات الحفل الافتراضي عرض فيديو لذكرايات من أول حفل تخرج عام 2010، وألقى كيفين أومالي وفيصل الموسوي وبتول المهندس بعضًا من الكلمات عن ذكراياتهم حينما كانوا في الجامعة، وقدم ستيفن هاريسون ميرفيلد عرضًا عن التحديثات التي قامت بها (RCSI البحرين) على مدار الأعوام الماضية.