+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يشيد بتطبيق “دكتوري”

عقد وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أمس اجتماعًا عن بعد، عبر تقنية الاتصال المرئي مع الرئيس التنفيذي لتطبيق “دكتوري” الإلكتروني أحمد محمود، إذ اطلع سموه على تجربة هذا التطبيق وأهميته في تعزيز الخدمات الصحية والمتابعة العلاجية.

وأشاد سموه بما يتميز به تطبيق “دكتوري”، من خصائص تجسد مدى تطور إبداعات الشباب البحريني وقدرتهم على تطوير التكنولوجيا الحديثة في كل ما يخدم التنمية في مملكة البحرين.

وأكد سموه أن الحكومة وبتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ومساندة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة تحرص دائما على التعاون مع كل ما يسهم في تحقيق نهضة القطاع الصحي بالمملكة، متمنيا سموه لهم دوام النجاح والتوفيق.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لتطبيق “دكتوري” عن خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، على ما حظي به من دعم وإشادة، وما يوليه سموه من رعاية واهتمام بالشباب البحريني وتحفيزهم على الابتكار في مختلف المجالات، مؤكدا أن الحكومة تهتم بكل ما يرتقي بإبداعات الشباب ووفرت لهم البنية التحتية والتقنية التي أسهمت في تحقيقهم للنجاح.