+A
A-

السلوم: الصحافة البحرينية نموذج في مواكبة التطورات ومعايشة الواقع


أشاد النائب أحمد السلوم بالكلمة السامية التي توجّه بها صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، بمناسبة يوم الصحافة العالمي.
وقال السلوم، أن الكلمة السامية تشكّل أكبر دافعٍ للصحافة المحلية لمواصلة أدوارها ومسؤولياتها الوطنية الجسيمة بكل عزيمة وإصرار، مشيرًا إلى ما تضمنته الكلمة السامية من دعم ملكيٍ لإعلامنا الوطني وتوجيهاتٍ حكيمة بدعم ومساندة المؤسسات الصحفية في تقديم رسالتها الإعلامية الرصينة في ظلّ الالتزام بالقيم الصحفية الأصيلة.
وأكّد السلوم، ان الارتقاء بالصحافة والحريات الإعلامية ركيزة أساسية في المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المعظم، حيث خطت الصحافة في ظلّ العهد الزاهر لجلالته مراحل متقدمة من العمل الإعلامي النوعي، وذلك في الإطار الدستوري والقانوني المساند لحرية الصحافة والذي مكّنها من ممارسة دورها بكلّ انفتاح وحريّة مسؤولة.
وفيما رفع السلوم خالص التهاني والتبريكات لجميع الكوادر الصحفية والإعلامية في مملكة البحرين باليوم العالمي للصحافة، أكّد السلوم في ذات الوقت، اعتزازه الكبير بالمستوى المتطور الذي وصلت له الصحافة المحلية والقيم المهنية، متمنيًا للأسرة الصحفية والإعلامية في المملكة دوام التوفيق.
وأكّد السلوم أن الصحافة الوطنية بما حققته من إنجازات كبيرة وبما تبذله من جهودٍ رصينة في تطوير قدراتها وأدائها، أصبحت نموذجًا في مواكبة التطورات التكنولوجية واستخدام كافة التقنيات الحديثة، وذلك إلى جانب حرصها على معايشة الواقع الاجتماعي والاقتصادي وأن تعكس نبض الشارع بما تطرحه من تحقيقات وحوارات وقضايا مختلفة.