+A
A-

الانتقال للقادسية الكويتي بقناعة

أكد المدرب الوطني للكرة الطائرة رضا علي أن قرار انتقاله إلى نادي القادسية الكويتي جاء عن قناعة تامة بهدف التغيير وخوض تجربة جديدة بعدما عمل لثلاث سنوات مع طائرة الأهلي.

وأضاف علي الذي سيواصل قيادة الأهلي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس سمو ولي العهد فيما تبقى من الموسم الجاري 2019 - ‏2020 أن التغيير هو لصالحه ولصالح اللاعبين في آن واحد، فهو بحاجة إلى التغيير واللاعبون بحاجة إلى مدرب جديد وأسلوب آخر وهو اتخذ قرار الرحيل بكل قناعة، مشيدا بالدعم الذي لقيه من إدارة النادي وجهاز اللعبة واللاعبين والجمهور.

وذكر علي أنه تأثر كثيرا لعدم قدرة الفريق على الفوز ببطولة الدوري في النهائي أمام المحرق وحمل نفسه المسئولية مضيفا “لا شك أن مسئولية خسارة الدوري تعتبر مشتركة ولكنني أحمل نفسي لأن المدرب دائما ما يكون كبش الفداء ولقد تأثرت كثيرا من وراء فقدان اللقب ..”.

وأوضح أن سبب تذبذب الأداء في بداية الموسم تعود إلى الإصابات التي داهمت بعض اللاعبين وفي مقدمتهم محمد عنان والتي أثرت كثيرا على مستوى الفريق ولكن جوني استعاد مستواه في البطولة العربية للأندية وكان علامة فارقة.

ولد سؤاله عما إذا كان تلقى عروضا محلية أجاب “هناك عروض محلية ولكن من الصعوبة أن تعمل في ناد غير منافس .. فالأهلي مثلا يضم عناصر دولية بارزة ولاعبين من الطراز الرفيع، وبالتالي يجب أن يكون المدرب دقيقا في خياراته المحلية القادمة .. ولذلك اخترت العمل خارج البحرين”.