+A
A-

رضا علي يوقع مع القادسية الكويتي

تعاقد المدرب الوطني رضا علي مع نادي القادسية الكويتي رسميا لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم الرياضي المقبل 2020/2021 ليخوض تجربته الاحترافية الخارجية الثالثة بعدما قاد كلا من أندية الجزيرة وبني ياس وشباب أهلي دبي بالدوري الإماراتي.

وأكد رضا علي في تصريح خاص لـ “البلاد سبورت” تعاقده مع القادسية الكويتي بعد مفاوضات بدأت معه منذ أكثر من شهر ونصف الشهر تقريبا، مشيرا إلى أن القادسية الكويتي كان يرغب في التعاقد معه منذ ثلاث سنوات، ولكنه فضل البقاء في الأهلي خلال المواسم الثلاثة الماضية حتى اتخذ قرار الرحيل في ظل تمسك النادي الكويتي بخدماته.

وأضاف “لقد أعطيت كل ما عندي خلال فترة عملي بالنادي الأهلي وشهدت تلك الفترة سلسلة من النجاحات والإخفاقات، ولكنني فضلت التغيير؛ لأنه أفضل لي وللفريق بشكل عام. ولقد تأثرت كثيرا بعد فقدان الدوري في الموسم الحالي ورأيت بأنه يجب اتخاذ قرار الرحيل، شاكرا ومقدرا دعم إدارة النادي وجهاز اللعبة وكافة الجماهير واللاعبين وتعاونهم..”.

وأكد بأن الدوري الكويتي يمثل تجربة جديدة في مسيرته التدريبية، معربا عن اعتزازه بالعمل في نادي القادسية الكويتي، والذي يعتبر أحد أبرز الأندية العريقة وذات الجماهيرية الكبيرة في دولة الكويت، حيث يحتل الفريق المركز الثالث، وهو ناد منافس على بطولات الكرة الطائرة المحلية إلى جانب الكويت والعربي وكاظمة.

وعبر علي عن أمله بالتوفيق والنجاح في تجربته الجديدة، مشيرا إلى أن الاتحاد الكويتي لم يعتمد بشكل رسمي مشاركة المحترف الأجنبي على أمل أن يتم إلغاء القرار أو استمرار العمل به، مشيرا إلى معرفته بمستويات بعض اللاعبين، ومن بينهم صانع الألعاب زيد الكاظمي.