+A
A-

متر يفصل بين شارع مخطط الساحل و“الطبيلات” بسبب عدم الرصف

المشهد غير سار بمجمع 1027 بمنطقة كرزكان المعروفة بمنطقة “مخطط الساحل”. تتحول سيارات السكان إلى أرجوحة بسبب كثرة الحفر والصخور والأرض الطينية بالمنطقة.

طالب السكان وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني برصف المنطقة، ولكن الرد في كل مرة غير إيجابي.

وتواصل الأهالي مع “البلاد” إثر صدور توجيهات من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بتطوير البنية التحتية بمنطقة كرزكان بعدما نشرت الصحيفة عن معاناة سكان مجمع 1028.

وفيما يأتي أبرز ما ورد في رسالة الأهالي: يطالب قاطنو مجمع 1027 من المعنيين زيارة المجمع والاطلاع عن كثب لما نواجهه بشكل يومي؛ نظرا لتأخر تهيئة تطوير البنية التحتية، ويواجه بعض أصحاب المنازل الجاهزة للسكن صعوبة في الدخول والخروج من المنزل ولا يتمكنون من إدخال سياراتهم الخاصة لمرآب المنزل (الطبيلة)؛ نظرا للاختلاف الكبير -الذي يصل عند البعض لما يزيد عن المتر- في منسوب مستوى الشارع، كما نعاني جميعاً في المخطط من عدم رصف الشوارع خصوصا في الأيام الماطرة، حيث تصبح الأرض طينية.

ورغبة منا في الحفاظ على جمالية المنطقة، ونظافتها، نلتمس من وزير الأشغال تطوير الساحل بما يلزم ليكون متنفسا يخدم جميع أهالي المنطقة، كما نرجو تزويدنا بالحاويات، وإزالة الحشائش التي أصبحت هما إضافيا لقاطني المجمع؛ نظرا لكونها تمثل أوكارا مثالية للقوارض والحيات وغيرها.