+A
A-

“التسهيلات”: “Haval” هدية مقابل شراء سيارتين

أعلنت التسهيلات للسيارات الوكيل والموزع الحصري لعلامات “Haval” و “Great Wall” في البحرين عن استمرار عرضها السخي المقدم للجمهور الكريم عن طريق تقديم سيارة هدية مقابل شراء أي سيارتين.

وفي هذا السياق، قال مدير المبيعات إبراهيم ناصر “نظرًا للإقبال الكبير من الزبائن على عروض شهر رمضان المبارك ولأننا في Haval نسعى دائما لتقديم أفضل العروض لعملائنا الكرام، هذه المرة قدمنا عرضا يغير كل القوانين من خلال حملتنا الترويجية وكانت عبارة عن تقديم سيارة هدية مقابل شراء أي سيارتين من طرازاتنا”.

وأضاف ناصر “لا يشترط أن يشتري السيارتين شخص واحد فقط، إنما بإمكان أي شخصين الاستفادة من العرض سواء كانت تربطهم صلة قرابة أم لم تربطهم صلة قرابة كالأصدقاء، ما يجعل هذه الحملة الترويجية تخدم فئه كبيرة من الناس وتمكنهم من اقتناء طرازاتنا بأسعار لا تفوت. كما أن طرازاتنا تأتي مزودة بأحدث التقنيات وجميع وسائل الراحة والأمان وتلبي كل احتياجات ومتطلبات الزبائن بجمعها بين التوفير والاقتصاد والأداء المتفوق والراحة والرفاهية، إضافة إلى أعلى مستويات الأمن والسلامة، وسنبقى دائما ساعين لتقديم أفضل وأقوى العروض في السوق البحرينية”.

وتشتمل عروض شهر رمضان على خيار استبدال جميع السيارات القديمة بأخرى جديدة كليًا من طرازات 2020 بباقات رائعةً تشمل تحمل ضريبة القيمة المضافة والضمان الذهبي لمدة 7 سنوات من دون تحديد المسافة.