+A
A-

ابنتي مشلولة دماغيا وأقبل بوظيفة منظف

ناشد شاب بحريني يبلغ من العمر 21 سنة متزوج ولديه ابنة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية واصحاب الشركات وغيرها عبر “البلاد” مساعدته لإيجاد وظيفة كمنظف أو أيا كانت الوظيفة دون اشتراط وذلك ليتمكن من إعالة اسرته.

وقال “لقد استنفدت جميع الطرق والوسائل الرسمية الممكنة وكل التحركات التي باءت بالفشل للأسف الشديد  لتوظيفي لإعالة زوجتي وابنتي، إذ إنني أكملت دراستي حتى الصف الأول الثانوي لظروف خارجة عن الارادة وحاجتي للعمل كانت اهم من ذلك لتأمين لقمة العيش لي ولأسرتي ودفع الايجار الشهري للشقة”.

وأشار الى انه بالرغم من ذلك فإن ابنته مصابة بالشلل الدماغي بسبب نقص الأوكسجين اثناء الولادة ومع احتمال اصابتها بأحد الأمراض الاستقلابية وهذا ما سبب لها إعاقة ذهنية وجسدية شديدة وتيبس في العضلات، كما انها مصابة بارتجاع مريئي شديد وتعتمد على التغذية عن طريق انبوب التغذية من الانف ولديه الحاجة الماسة بتقديم العلاج لها وشراء الاجهزة في المنزل  لرعايتها و لكن ليس لديه اية مدخول.

وبين انه ابنته تتلقى العلاج في مجمع السلمانية الطبي وبرغم من ذلك فإن الحاجة تقتضي بالذهاب الى ابنته لزيارتها للإطمئنان عليها ويلاقي صعوبة في الحصول على احد لتوصيله لعدم تملكه سيارة للذهاب لها.

وقال “جل أمنيتي وطموحي محصورة بالوظيفة التي تؤمّن لي حياة كريمة كشاب بحريني لإعالة اسرتي، وكلي امل بالحصول على عمل وايجاد وظيفة بغض النظر عن اي جهد في العمل او اشتراط عن القيام باداء الوظيفة مهما كانت”.