+A
A-

ننهل من خبرة سمو رئيس الوزراء ونستنير بفكره القيادي

استقبل الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة في مكتبه بديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، الشيخ محمد بن راشد آل خليفة؛ بمناسبة تعيينه وكيلا لديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، إذ هنأه بالثقة الملكية الغالية التي أولاها إياه عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأشاد الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة بما يتميز به الشيخ محمد بن راشد آل خليفة من كفاءة عالية، متمنيا له التوفيق في مهام عمله بما يخدم الوطن ويسهم في تنفيذ التوجيهات السديدة لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وقدم الشيخ حسام بن عيسى إلى الشيخ محمد بن راشد كبار المسؤولين والموظفين بالديوان، الذين رفعوا له خالص التهاني والتبريكات بمناسبة الثقة الملكية الغالية بتعيينه وكيلا للديوان.

من جانبه، عبر الشيخ محمد بن راشد آل خليفة عن اعتزازه بالتكليف السامي من جلالة الملك وتشرفه بأن ينهض بالمسؤولية في ظل التوجيهات السديدة لصاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة لتحقيق رؤى وطموحات سموه في الارتقاء بمستويات الأداء وتطويره بما يصب في نهضة وتقدم العمل الحكومي بما يواكب متطلبات المستقبل.

وقال “إننا جميعا ننهل ونتعلم من خبرة وحكمة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان ونستنير بفكره القيادي في الإدارة والتنمية من أجل المساهمة في نهضة ونماء وطننا الغالي، ونتطلع إلى أن نكون دائما عن حسن ظن القيادة الحكيمة وعلى رأسها جلالة الملك، وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا جميعاً لحمل هذه المسؤولية”. وأعرب عن جزيل شكره وتقديره لجميع منتسبي ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، على مشاعرهم الطيبة، مؤكدا حرصه على بذل الجهود بالتعاون معهم في خدمة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وتحقيق مزيد من الإنجازات التي تعزز من النهضة الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين، متمنيا للجميع التوفيق والسداد.