+A
A-

GX 460 موديل 2020 تصل لأسواق جديدة

منذ عام تقريبا، كشفت لكزس النقاب عن لكزس GX 460 موديل 2020 بأمريكا الشمالية، والآن وصلت الاس يو في الفاخرة على نفس التحديثات في أسواق أوروبا الشرقية وأسواق معينة من آسيا، وكانت قد قدمت في روسيا وأوكرانيا ومنطقة القوقاز، وكذلك في جمهورية كازاخستان.

تحسينات عديدة حصلت عليها لكزس GX 460 موديل 2020 حصلت السيارة الفاخرة على تحسينات في التصميم الداخلي والخارجي، والتي يقودها تصميم شبك أمامي جديد ومصابيح ليد أمامية ثلاثية العيون وألوان داخلية جديدة وخيارات داخلية عديدة.

تتضمن التعديلات الخارجية البسيطة شعار لكزس الأصغر في الخلف، وتطعيم معدني جديد حول لوحة الترخيص، وإزالة القوالب الجانبية للحصول على مظهر أكثر نظافة، إضافة إلى خيارات ألوان جديدة مثل لون التيتانيوم والأبيض والرمازي الزئبقي، والأسود، والأسود اللامع، والأحمر، والناري، والأزرق الغامق. في الداخل، تكتسب لكزس GX 460 الجديدة خيارات جديدة، حيث حصلت على تقليم خشبي رمادي يتماشى مع اللمسات الألمنيومية المنتشرة، كما تم تعديل عجلة القيادة، بالإضافة إلى شاشة TFT الملونة الكاملة مقاس 4.2 بوصة، كما تم إضافة منفذي يو اس بي إضافيين للركاب في الخلف، وفلتر صحي والمزيد.